• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوروسيا دورتموند يرغب في ضم موهبة آرسنال

هاي كورة – تبحث إدارة بوروسيا دورتموند على تعزيز صفوفها بالعديد من الصفقات الشابة وذلك لبناء جيل قوي قادر على المنافسة بعيداً عن الصفقات الصاخبة التي تُكلف النادي كثيراً دون أدنى جدوى .

هذا وقد إستطاعت إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي التعاقد مع ثلاث صفقات شابة لديها مستقبل واعد على رأسها : عثمان ديمبيلي و رفائل جاريرو و إيمري مور بالإضافة إلى أنها تبحث عن إستكمال سلسلة التعاقدات الشابة بموهبة نادي آرسنال الإنجليزي .

وقد ذكرت شبكة سكاي سبورت أن نادي دورتموند يرغب في إعادة اللاعب ذو الأصول الألمانية والذي يحمل الجنسية الأمريكية جيديون زيلاليم إلي ألمانيا من خلال التعاقد معه من نادي آرسنال .

اللاعب البالغ من العمر 19 عام هو أحد المواهب التي يتحدث عنها الخبراء جيداً للمستقبل حيثُ أن اللاعب فشل في التواجد بقائمة الفريق الأول بسبب عدد النجوم المتواجد وقد رجحت شبكة سكاي أن اللاعب سيوافق على الإنتقال إلى بطل البوندسليجا السابق لوجود فرصة متاحة للظهور والمشاركة .

زيلاليم ظهر في قائمة آرسنال مرتين فقط خلال كأس الإتحاد الإنجليزي وقد شارك أيضاً مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية تحت 23 عاماً حيثُ يعتبر الخيار الأكثر إكتمالاً لأفكار توخيل .

في المقابل يتألق زيلاليم كثيراً في بطولات الشباب سواء مع المنتخب الأمريكي أو نادي آرسنال حيثُ شاهده فينجر كثيراً خلال هذه المباريات وهو ما جعله يضمه إلى قائمة الفريق الأول .

لكن إدارة أسود الفيستفاليا تواجه صعوبة كبيراً في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي لذلك من الآرجح أن اللاعب سينتقل إلى البوندسليجا خلال الميركاتو الصيفي القادم .

الجدير بالذكر أن مسؤول التعاقدات في بوروسيا دورتموند يبحث عن الكثير من المواهب الشابة للتعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي بالإضافة إلى الميركاتو الصيفي القادم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024