• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موراتا يثق في ولاء ديبالا للسيدة العجوزة

هاي كورة – أصبح النجم الأرجنتيني ديبالا هو حديث الميركاتو الصيفي القادم رغم أنه مازال هناك الكثير من الوقت للوصول إليه لكن رغبة كبار إسبانيا المُتمثلة في ريال مدريد وبرشلونة في خطف اللاعب جعلت الأمور على صفيح ساخن .

فبعد حظر نادي ريال مدريد من فترة التعاقدات الحالية في الميركاتو الشتوي ، أصبح أمام الريال خيار واحد وهو إقناع اللاعب بالإنتظار حتى الميركاتو الصيفي حتي يستطيعوا الدخول في مفاوضات مع إدارة السيدة العجوز .

في المقابل تحاول إدارة برشلونة سرعة الوصول إلى إتفاق مع اللاعب قبل إغراءات بيريز رئيس نادي ريال مدريد .

لكن إدارة اليوفي مازالت رافضة جميع العروض المُقدمة للاعب حيثُ تبحث عن كيفية الحفاظ عليه لفترة أطول لاسيما وأن اللاعب مازال يبلغ من العمر 23 عاماً فقط .

وقد أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن ديبالا ضمن أهم خطط ريال مدريد المستقبلية وذلك بسبب إقتراب كرستيانو رونالدو وبنزيما من الإعتزال حيثُ تخطا الثنائي حاجز الثلاثين عاماً ، حيثُ تريد إدارة الملكي أن يكون هناك صف ثاني جاهز لإستكمال المسيرة متمثل في ألفارو موراتا وجاريث بيل بالإضافة إلى ديبالا .

في نفس السياق ذكرت صحيفة لاجزيتا ديللو سبورت أن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس موراتا مازال يثق في ولاء النجم الأرجنتيني الذي يمتلك عقد لمدة ثلاث سنوات بالإضافة إلى أن نفس الصحيفة ذكرت أن إدارة السيدة العجوز تبحث مع وكيل اللاعب عن رفع راتبه أكثر من أجل إقناعه بالبقاء .

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قامت بشراء اللاعب عام 2015 من باليرمو في صفقة قُدرت بإثنين وثلاثين مليون يورو حيثُ كان عمره في ذلك الوقت 21 عاماً فقط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024