• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيرارد بيكيه .. تراجع في المستوى وتصريحات نارية !

هاي كورة _ خرج جيرارد بيكيه، غاضباً بشدة بعد تعادل فريقه أمام فياريال، مشيراً لرئيس الليجا، خافيير تيباس، لما يحدث مع فريقه من أخطاء تحكيمية.

 

بعد الخسارة من أتليتك بيلباو الأخيرة في كأس ملك إسبانيا، الخميس الماضي، صرح بيكيه تصريحات نارية، بأن الفريق ظُلم من الحكم، وأن الأمور تدار بطريقة مش طبيعية، واستشهد بأحد مباريات ريال مدريد أمام إشبيلية، وركلة الجزاء التي إحتُسبت للكرواتي لوكا مودرتش.

 

يقدم بيكيه مستويات متواضعة في الفترة الأخيرة، يتسبب بشكل كبير في أهداف تتلقاها شباك الفريق الكتالوني، بجانب أخطاء فادحة يرتكبها في حق فريقه، لكن تصريحاته بعد كل مباراة في دفاعه عن برشلونة ومهاجمة الحكام، تغفل أعين البعض عن كوارث جيرارد.

 

بيكيه الوحيد من اللاعبين الذي يخرج ويهاجم التحكيم بهذه الطريقة، في الوقت الذي رفض إنييستا الحديث عن التحكيم ووضح إحترامه لقرارات الحكم، وقال بموضوعية أن الفريق إستفاد من أخطاء الحكام مثلما تضرر منها، كذلك بوسكيتس الذي قال بأن فريقه يُظلم، لكن قرارات الحكم دائماً ما تكون غير متعمدة.

 

فـ لماذا جيرارد يخرج في الإعلام ويهاجم التحكيم، ويقحم إسم ريال مدريد في القضية؟، أشياء يفعلها بيكيه، ربما من أجل أن يجعل الجماهير تتغاضى عن أخطائه الدفاعية، ومستواه المتراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024