• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا لو تمت مفاوضات تشيلسي مع فيدال ؟ .. على أوروبا الحذر

هاي كورة _ إجتمعا سوياً في معقل السيدة العجوز وقد يلتقيان من جديد في ستامفورد بريدج، أنتونيو كونت وأرتورو فيدال، فرسان الحرب المنتظره لتشيلسي.

 

كشفت تقارير صحفية الأيام الماضية، أن البلوز يسعى جاهداً للحصول على خدمات لاعب الوسط التشيلي أرثورو فيدال، الذي يقدم مستويات مميزة مع بايرن ميونخ ومن قبل مع يوفنتوس، وذلك بناء على رغبة مدربه السابق في يوفنتوس أنتونيو كونتي.

 

كونتي دائماً تركيزه الكامل على منطقة وسط الملعب، في يوفنتوس كان الرباعي الخارق، فيدال وبوجبا وبيرلو، وماركيزيو، والذي بعد رحيل الثلاثي عنه تأثر كثيراً مستوى الفريق الإيطالي، ولايزال يبحث عن البديل المناسب والذي لم يجدونه حتى الأن.

 

في إيطاليا باليورو الأخير، كونتي صنع من “التراب ذهب”، في ظل تواجد الثنائي بارولو وجياكريني، ومواجهة ألمانيا بدون مونتليفيو، وإصابة دي روسي، ورغم ذلك خرج من ربع النهائي بركلات الترجيح، كل ما عليه فعله قام به، ونجح في الوصول للعبة الحظ.

 

بينما في تشيلسي، وجد وسط ملعب قوي وصلب ومتكامل، نجولو كانتي الذي فضل البلوز على جميع العروض التي قدمت له، بجانب الصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني سيسك فابريجاس، مما جعل المدرب يقوم بعملية المداورة بينهم ويفوز في كل المباريات، منذ أن غير خطته إلى 3-4-3.

 

أرتورو فيدال المحارب، الذي يلعب من الصندوق للصندوق “box To box”، لاعب يفتده تشيلسي من ناحية القتال على الكرة واللياقة البدنية والمجهود الوفير طوال المباراة، وجوده مع المجموعة الحالية للفريق، سيجعل من وسط تشيلسي مرعب، على أي فريق، قد يكون أقوى وسط ملعب في العالم في ذلك الوقت، إذا لم يرحل فابريجاس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024