• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كونتي يُصر على عدم رحيل مهاجم بلجيكا

هاي كورة – أكد المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي عدم رغبته في بيع أو إعارة المهاجم البلجيكي باتشواي خلال الميركاتو الشتوي غم وجود العديد من العروض للاعب .

باتشواي لم يظهر بشكل مستمر مع النادي اللندني خلال الفترة السابقة رغم أنه كلف النادي 33 مليون يورو عندما جاء في الميركاتو الصيفي الماضي بعد بطولة أمم أوروبا من نادي مارسيليا .

في المقابل تفاجئ الجميع أن مهاجم نادي مارسيليا سابقاً لم يلعب مباراة بورنموث رغم عدم وجود المهاجم الأساسي ديجو كوستا بسبب الإيقاف حيثُ فضل كونتي اللعب بالمهاجم الإسباني بيدرو الذي نجح في إحراز هدف التقدم للبلوز .

وقد صرح كونتي حول رغبة الأندية في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي قائلاً: لا ، لا أريد أن يخرج اللاعب خلال الميركاتو الشتوي لقد تعاقد النادي معه خلال الإنتقالات الصيفية الماضية سيكون قرار خاطئ إذا خرج الآن .

ثم أضاف قائلاً: عليه أن يكون أكثر تركيزاً ويتطور في التدريبات أكثر ، أنا أبحث دائماً عن الفوز لذلك أي قرار أتخذه سواء إيجابي أو سلبي يكون الغرض منه هو الفوز ، أحاول دائماً أن أختار اللاعبين الذين يستطيعون صناعة الفارق لصالح الفريق .

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي إستطاع تخقيق سلسلة الإنتصارات المتتالية التي وصلت إلى 12 مباراة حيثُ مازال الفريق اللندني متصدر لقمة الدوري وبفارق 7 نقاط عن أقرب المنافسين في إنتظار مباراة ليفربول الذي إذا إستطاع تحقيق المكسب سيكون الفارق 6 نقاط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024