• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المُرشحون لخلافة تشابي ألونسو في بايرن ميونيخ

هاي كورة – إقترب النجم الإسباني تشابي ألونسو من الرحيل من بايرن ميونيخ بعد إقتراب إنتهاء العقد حيثُ سينتهي بنهاية موسم 2017 وقد ذكرت بعض الصحف الألمانية أن إدارة بايرن يُمكن أن تُجدد عقد نجم ريال مدريد الأسبق لمدة عام إضافي فقط حيثُ ينتهي عام 2018 .

في نفس السياق تحاول إدارة الفريق البافاري البحث عن عدد من اللاعبين ليكونوا مُرشحين لخلافة ألونسو في وسط بايرن ميونيخ خلال الفترة القادمة .

في هذا التقرير سوف نستعرض عدد من الأسماء التي لمعت بشكل كبير مع فرقها خلال المواسم السابقة مما يجعلها مُرشحة بقوة للتواجد في بايرن ميونيخ .

1- نجم بوروسيا دورتموند الألماني ” فيجل ”

يُقدم النجم الألماني العديد من المباريات الرائعة رفقة أسود الفيستفاليا حيثُ كان أحد نجوم الوسط في البوندسليجا عن الموسم الماضي مما جعل يواكيم لوف يضعه ضمن إختياراته للمنتخب الألماني .

فيجل يمتلك عقد مع دورتموند ينتهي عام 2019 مما يُتيح لإدارة بايرن التفاوض مع اللاعب بداية من الموسم المُقبل لكن إدارة بوروسيا تحاول تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المُقبلة حيثُ أن هناك عدد من الأندية الراغبة في ضمه بعيداً عن بايرن ميونيخ .

 

2- نجم باريس سان جيرمان الإيطالي ” فيراتي ”

النجم الإيطالي هو أحد لاعبي الوسط المرغوب فيهم من جميع أندية أوروبا بسبب قدراته الرائعة التي قدمها مع باريس سان جيرمان والمنتخب الإيطالي .

فيراتي سيكون أحد الخيارات الصعبة لبايرن ميونيخ بسبب راتبه الضخم بالإضافة إلى أنه يمتلك عقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 2021 لكن إدارة بايرن يُمكن أن تعتمد على العلاقة القوية بين أنشيلوتي واللاعب حيثُ أن المدرب الإيطالي هو من جلبه إلى النادي الفرنسي .

 

3- نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ” رابيو ”

يُعتبر أحد الخيارات المهمة لنادي بايرن ميونيخ هو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي رابيو حيثُ أن اللاعب يبلغ 21 عام وقد قدم العديد من المباريات الجيدة مع النادي الفرنسي .

رابيو لم يعد أحد الخيارات المُهمة لدى المدرب أيمري خلال الفترة الحالية خاصة بعد الإصابة التي أبعدته عن الفريق مما يجعل إنتقاله لأحد كبار أوروبا خاصة بايرن ميونيخ أمر مهم بالنسبة للاعب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024