• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول يؤكد رفضه لفكرة بيع فيرمينو إلى أرسنال

5244077_1455023523

هاي كورة – ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع شرطًا جزائيًا بعقد لاعبه روبيرتو فيرمينو بقيمة 82.6 مليون باوند، ما يعادل 98 مليون يورو، لضمان بقاء اللاعب مع الفريق وعدم بيعه إلى نادي أرسنال تحديدًا دونًا عن الفرق الإنجليزية الأخرى.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول لن يسمح لفيرمينو بالرحيل إلى أرسنال حتى لو تقدم الأخير بعرض يفوق الشرط الجزائي بعقد اللاعب البرازيلي، مشيرةً إلى أن الريدز مستعدون لمناقشة أي عرض كبير مقدم للاعب من أي نادي، إلا أرسنال فإنها لن تسمح برحيله إليهم.

ووقع فيرمينو مع ليفربول صيف عام 2015 بصفقة بلغت 29 مليون باوند، قادمًا من نادي هوفنهايم الألماني، وسجل البرازيلي 10 أهداف في 31 مباراة لعبها في أولى مواسمه مع النادي الإنجليزي، ويعتقد يورغن كلوب أن البرازيلي قادر على تكوين شراكة قوية مع مواطنه كوتينهو في هجوم الريدز.

ونقلت الصحيفة البريطانية، أن مدرب ليفربول يرى باللاعب البرازيلي الذي سجل 5 أهداف في 13 مباراة لعبها هذا الموسم، يستحق مكانًا في تشكيلة منتخب السامبا في نهائيات كأس العالم 2018، مضيفًا: “شيء واحد أود قوله، هنيئًا للمنتخب البرازيلي على امتلاكه لفيرمينو”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024