• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مكتشف كريستيانو رونالدو: كنت أعرف بأنه سيكون أفضل من إيزيبيو ولويس فيجو

cristiano-ronaldo-sporting_8otn4e85kghwzp26aj9zzizs

هاي كورة_ قال لاسزلو بولوني مكتشف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بأنه كان يعلم أن كريستيانو سيصبح أفضل من إيزيبيو ولويس فيجو.

 

وأصبح كريستيانو رونالدو صاحب الـ31 عام أحد أساطير اللعبة، بما قدمه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وما سيقدمه في المستقبل مع ريال مدريد.

وتحدث بولوني لموقع “جول” العالمي قائلاً “لا استحق الشكر، فكريستيانو لاعب مذهل واستثنائي، وكان سيظهر للجميع بدوني، لأنه كان لديه حلم ويرغب في تحقيقه”.

وأضاف “موهبة كريستيانو عظيمة، ولطالما كنت متأمد بأنه سيصبح أفضل من إيزيبيو ولويس فيجو، مع إحترامي لكليهما، ولكن تتويجه بلقب اليورو مع البرتغال أكد هذا الأمر”.

وتابع “حين رحل كريستيانو وهو بسن الثامنة عشر إلى مانشستر يونايتد، شعرت بالخوف على مستقبله، ولكن السير أليكس فيرجسون عامله بنفس طريقتي وكنت سعيداً بهذا”.

وبسؤاله عن من الأفضل في العالم حالياً، رد قائلاً “من الصعب اختيار من الأفضل، يجب أن تنظر للأرقام وإحصائيات اللاعبين، ولكني بالتأكيد أفضل كريستيانو، ولكن هذا لا يعني أنني لا أحترم ميسي”.

وأكمل “ميسي لاعب عبقري، ومتألق في هذه الفترة أمام كريستيانو، ولكن يجب أن تتذكر تواجد نيمار وسواريز بجانبه، بالإضافة لإنيستا، عكس ما يجري مع رونالدو في ريال مدريد، فهو لا يتلقى الدعم الذي يأخذه ميسي، فمثلاً بيل من الصعب أن يقوم بأدوار سواريز ونيمار، وكذلك بنزيما، وهذا هو الفارق بين ميسي وكريستيانو”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024