• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حديث ميسي للصحفيين قام به سيميوني منذ 18 عام

hhhhh

هاي كورة _ خرج ميسي لملاقاة الصحفيين، وتوجيه اللوم لهم بعد الهجوم عليه وعلى زملائه عقب الهزيمة من الأرجنتين، في تكرار لواقعة مشابهة تماماً، قام بها المدرب دييجو سيميوني مع جيل التانجو في عام 1998.

ميسي هاجم الصحافة بسبب التدخل في الأمور الشخصية للاعبين وأكد أن لاعبي المنتخب الأرجنتيني بالكامل سيقاطعون الإعلام رداً على تلك السخافات كما وصفها.

وقالت صحيفة “ماركا” الاسبانية، أن خطاب ليونيل ضد الصحفيين، لم يكن الأول من نوعه، فقد سبقه في ذلك التشولو دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الحالي، حينما كان لاعباً منذ 18 عاماً.

وقام سيميوني بتوجيه مثل هذا الخطاب، بعد مباراة الأرجنتين وإنجلترا في كأس العالم 98 بفرنسا، بوجود باتيستوتا وكريسبو بجانب اللوتشو، في مواجهة الإعلام.

وقال سيميوني حينها “يمكنكم أن تنتقدونا داخل الملعب، ونحن مستعدون لقبول أقسى أنواع الإنتقاد، ولكن ليس من حق أحد التدخل في حياتنا الشخصية، وإلحاق الضرر بأسرة اي لاعب في المنتخب، نحن قنا تغيير أسلوبنا تجاه الصحافة، حتى تكون الأسئلة أكثر شفافية”.

وكان في ذلك الوقت، تتهم الصحافة الأرجنتينية، لاعبي المنتخب بتعاطي المنشطات، والتخاذل في بعض المباريات.

خطاب سيميوني يشبه كثيراً خطاب ميسي في معناه، كلاهما يهدف لنفس الفكرة، وهي فصل حياة اللاعبين الشخصية عن الملعب والأداء المقدم من جانبهم.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024