• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تألق لاعب بوروسيا دوتموند السابق يضع توخيل في مأزق

2w993qhighc0-bild

هاي كورة – أداء لافت للأنظار يُقدمه النجم الإيطالي إيمبولي رفقة المنتخب الآزوري خلال الفترة الآخيرة يضع توخيل المدير الفني لبوروسيا دورتموند في مأزق أمام وسائل الإعلام التي بدأت تتسائل عن السبب في رحيل النجم الإيطالي بعد عام واحد فقط له في دورتموند .

 
لاعب لاتسيو الحالي أحرز 10 أهداف مع بوروسيا دورتموند في عامه الأول لكنه لم يشفع له لأن يكون ضمن مُخططات المدرب الألماني الذي طلب من الإدارة وضعة على قائمة البيع لينتقل إلى إشبيلية ثم إلى لاتسيو ليظهر اللاعب بشكل رائع الآن .
إيمبولي صرح حول رحيله من دورتموند قائلاً: البقاء كان صعب ليس بسبب عدم المشاركة مع الفريق لكنه كان بسبب عدم تعلمي اللغة الألمانية فهي صعبة للغاية، في عامي الأول كلوب كان يقوم بالترجمة لي بشكل مستمر أما مع قدوم توخيل كان الأمر صعب جداً في التفاهم ، كانت الأجواء صعبة حيثُ كان يجب أن أركز على تعلم اللغة مع المنافسة بقوة في التدريبات من أجل المشاركة لذلك لم أنجح بشكل كبير ولذلك رحلت عن الفريق .
 
وأضاف قائلاً: بشكل عام أرى أن موسمي مع دورتموند ليس سيئاً بل جيد للغاية لقد إكتسبت خبرة كبيرة إستفدت منها حالياً .
 
وإختتم حديثه عن الإسطورة ميروسلاف كلوزة قائلاً: إنه لاعب كبير وقد حقق حلمه بالفوز بكأس العالم كما أصبح هداف كأس العالم أنه أمر أكثر من رائع، هنا في روما مازالوا يتذكرونه لقد أصبح ضمن تاريخ النادي للأبد .
 



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024