• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ويليشير قد لا يلحق بمباراة مانشستر سيتي

Britain Soccer Football - AFC Bournemouth v West Bromwich Albion - Premier League - Vitality Stadium - 10/9/16 Bournemouth's Jack Wilshere warms up on the sidelines Action Images via Reuters / Henry Browne Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

هاي كورة – تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الإنجليزي ويليشير في مباراة فريقه بورنموث أمام مانشسترسيتي ضمن الجولة الخامسة من منافسات البرميرليج.

اللاعب تعرض لإصابة خفيفة  في التمرينات قد تبعده عن المشاركة في المباراة الهامة أمام السيتي , ومن جانبه أكد المدرب أنه لن يغامر بإشراك اللاعب وهو ليس جاهزاً تماماً خوفاً من تفاقم إصابته.

ويليشير كان قد انتقل هذا الصيف على سبيل الإعارة من الأرسنال لمدة موسم واحد , وأعلن اللاعب أنه سيبذل كل ما لديه من جهد ليعود لبيته مرة أخري بنهاية الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024