• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوفنتوس قادر على التعاقد مع هيجواين أو أى لاعب آخر دون الحاجة لبيع بوجبا !

CmgcUc0XgAAM12u

هاى كورة_ أكدت الميديا سات الإيطالية أن اليوفنتوس قدم عرضا بقيمة 58 مليون يورو بالإضافة لبيريرا متوسط ميدان الفريق على نابولى الإيطالى للتعاقد مع الهداف الأرجنتينى جونزالو هيجواين هداف الكالشيو الموسم الماضى.

هيجواين يعد من أفضل وأخطر مهاجمين العالم حاليا ولكن المبلغ ضخم للغاية لذا يراهن الجميع على أن اليوفى باع بوجبا بالفعل ويقوم بالإنفاق فى الميركاتو من حصيلة بيعه لليونايتد مقابل 120 مليون يورو .

السيدة العجوز حتى الآن تعاقدت مع دانى ألفيس مجانا وجددت شراء ليمينا مقابل 9 مليون يورو وتعاقدت مع ميراليم بيانيتش من روما مقابل 30 مليون يورو وتعاقد مع المهدى بن عطية إعارة مع أحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو ويحاول إنهاء صفقتين التعاقد مع بياكا نجم دينامو زغرب وجناح منتخب كرواتيا الرائع وجونزالو هيجواين البيبيتا الخاص بنابولى.

البعض يؤكد أن اليوفى قادر على إكمال صفقاته دون الحاجه لبيع بوجبا فإيرادات اليوفنتوس الموسم الماضى وصلت ل400 مليون يورو من عقود الرعاية الجديدة مع بنك ubi الايطالي و ايضا شركة مشروبات الكحول carlsberg  كما إنه فى الميركاتو الحالى باع موراتا ب30 مليون وقادر على بيع زازا لفولفسبورج وليمينا وبيريرا ويوفر مايقارب من 100 مليون يورو آخرين.

وربما اليوفنتوس الموسم المقبل يمتلك تشكيلة خارقة بوجود بوفون ونيتو فى الحراسة والمهدى بن عطية وبونوتشى وكيلينى وبارزالى وروجانى وساندرو وألفيش وليشتاينير وباتريس إيفرا فى الدفاع وفى الوسط كل من ماركيزيو وبوجبا وبيانيتش وخضيرة وليمينا وهيرنانيس وستورارو وفى الهجوم كل من بياكا وديبالا ومانذوكيتش وهيجواين أو جابى جول نجم هجوم سانتوس البرازيلى.

2672622_heroa

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024