• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا لايزال ريال مدريد مرتبط ببوجبا مع إن الصفقة مستحيلة !

2016-635882841192533715-253_resized

هاى كورة_ ربما يعانى عشاق كرة القدم من تواصل مسلسل إنتقال بول بوجبا نجم وسط منتخب فرنسا واليوفنتوس الإيطالى فكل الصحف الأسبانية والإنجليزية والإيطالية تتحدث فيه دون ملل أو كلل وكل يوم بتفاصيل جديدة.

اليوفنتوس يرفض بيع بوجبا تماما ويرى أن الفريق الحالى يجب أن يتم الحفاظ عليه تماما لأنه بعد إنضمام بيانيتش له أصبح فريق كامل قادر على الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا الغائب عن خزانة الفريق منذ عشرين عاما ومن أجل ذلك قام برفع راتب بوجبا لسبعة ملايين يورو لمقاومة العروض المغرية للغاية.

الحيدث عن إرتباط الريال بالتعاقد مع بوجبا من صناعة الإعلام فقط فريال مدريد توقفت عروضه لليوفنتوس منذ فترة طويلة بعد أن طلب اليوفنتوس صراحة الحصول على120 مليون يورو بالإضافة لتونى كروس وأدرك الريال أن اليوفنتوس لايريد بيع اللاعب حتى أن الفريق الإيطالى لم يقاوم رغبة الريال فى إعادة موراتا وقبل عل ىالفور بثلاثين مليون يورو قيمة إستعادة الريال لموراتا حتى لا يفرك فى بوجبا وبإنضمام موراتا للريال تكون صفقة إنضمام بوجبا للريال منتهية.

الفريق الوحيد القادر على دفع قيمة بوجبا هو مانشستر يونايتد الذى عرض بالفعل 120 مليون يورو لليوفنتوس من أجل البيع بالإضافة لراتب سنوى يصل ل13.5 مليون يورو للاعب ولكن مايمنع الصفقة هو إن بوجبا لايحبذ العودة للفريق الذى لم يقدره حيث يعانى من عقدة من اللعب فى ملعب الأولد ترافورد وبناءا على ذلك فإنه لو تم رحيل بوجبا لليونايتد سيكون بتكلفة كبيرة للغاية.

ريال مدريد يبحث بالفعل عن صفقة لاعب وسط وربما بنسبة كبيرة ستكون التعاقد مع كانتى مقابل 25 مليون يورو وبعدها لن يقوم بأى صفقة أخرى فى الوسط وبالتالى الفترة المقبلة قد تشهد تطورات جديدة فى صفقة إنضمام نجم وسط ليستر سيتى ومنتخب فرنسا للفريق الملكى.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024