• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول يرغب في ضم لاعب وسط ليستر سيتي

1

هاي كورة – يواصل فريق ليفربول الانجليزي سعيه لبناء فريق قوي استعدادً لخوض منافسات الموسم الجديد حيث يسعى للمنافسة بقوة على البطولات المحلية التي سيشارك فيها الموسم المقبل .

ويسعى يورجن كلوب مدرب الريدز بقوة لتدعيم الفريق بلاعبين مميزين قارين على صناعة الفارق رفقة كتيبة ملعب الأنفيلد رود الموسم المقبل .

ووفقاً لما نقلته صحيفة الميرور الانجليزية فأن أدارة الفريق وجهت بوصلتها نحو التعاقد مع داني درينك وتر لاعب وسط فريق ليستر سيتي بطل الدوري الأنجليزي للتعاقد معه الموسم المقبل .

ويُعد درينك وتر أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب الايطالي كلاوديو رانيري والذي تمكن رفقة زملاؤه من تحقيق بطولة الدوري الأنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي في إنجاز كبير .

هذا ومن المتوقع رفض أدارة النادي واللاعب ايضاً لعرض ليفربول في ظل رغبة درينك وتر في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل رفقة ناديه وهو ما لم يتحقق مع ليفربول الذي سيشارك في البطولات المحلية فقط الموسم المقبل .

هذا ويستعد اللاعب لتدعيم تشكيلة المنتخب الأنجليزي بقيادة المدرب النخضرم روي هودسون والتي تستعد لخوض غمار بطولة كاس الأمم الأوروبية بفرنسا مطلع الشهر المقبل




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024