• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جماهير ليفربول يجب أن تترك النادى يسير لوحده … البؤس يضرب الكيان موسم تلو الآخر !

Ci6M5KPXAAIrrNp

هاى كورة_ مخطيء من يظن أن ليفربول الإنجليزى فريق لاينفق الأموال لذا هو لايستطيع مجاراة تشيلسى والسيتى واليونايتد والأرسنال وحتى ليستر سيتي فالريدز أنفقوا 608 مليون جنيه إسترلينى منذ صيف 2006 وحتى الآن.

عقد كامل مر منذ فوز ليفربول بدورى أبطال أوروبا 2005 وكأس إنجلترا 2006 ومع كل هذا الصرف الكبير فالفريق خلال عشرة أعوام لم يحقق سوى كأس الرابطة الإنجليزية فى 2012 ويقوم بتغيير المدربين الريدز  واللاعبين والاجيال تتساقط ودون فائدة بل رأينا نجوم مثل ماسكيرانو وتوريس وسواريز حققوا الألقاب بعيدا عن الريدز.

ليفربول يحتاج لأن تتنحى الإدارة الفاشلة الموجودة حاليا التى لم تجلب سوى الخراب للنادى ويجب أن تتغير عقلية الجماهير التى يجب أن تثور وتتوقف عن شعار لن تسير وحدك ياليفربول بل يجب أن تغضب وتترك المدرجات بعض الوقت لتسير الإدارة وحدها لأنها لاتستحق هذا الجمهور العظيم الوفى الصابر على الكوارث التى تضرب النادى عاما تلو الآخر.

ليفربول أنهى موسمه البائس بدون بطولة كالعادى وخاض طوال الموسم 63 مباراة إنتصر فقط فى 27 مباراة بنسبة نجاح 42% فقط وتعادل 21مباراة وخسر 15 مباراة وسجل 98 هدفا ودخل مرماه 71 هدفا ومن المؤكد أن يورجن كلوب إذا لم يجد تعاون من الإدارة فى الرف بقوة على الميركاتو فإنه لن يغامر بتاريخه أكثر من هذا فماحققه مع الريدز من أرقام هى الاسوأ فى تاريخه الكروى .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024