• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

في الليجا .. ممثلون إسبانيا في أوروبا يسقطون امام أندية القاع

Ch8tzNBWsAEWyCj

في الجولة 37 من الدوري الإسباني، تفوقت الأندية التي تصارع على الهبوط بل وهبطت رسمياً على الأندية التي تمثل إسبانيا اوروبياً.

 

فنجد في مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي على ملعب الأخير، خسر اتليتكو بثنائية مقابل هدف بالرغم من أن ليفانتي قد ضمن الهبوط رسمياً للدرجة الثانية ولكنه منع أتليتكو مدريد من المنافسة على اللقب، وكان اتليتكو يلعب مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي امام بايرن ميونخ بدوري الأبطال وسيشارك في النهائي امام ريال مدريد.

 

كذلك في مباراة إشبيلية وجرناطة والتي سقط فيها إشبيلية برباعية امام جرناطة ليضمن البقاء رسمياً في الليجا، برغم ان إشبيلية كان يلعب نصف نهائي الدوري الأوروبي الخميس الماضي وسيلعب النهائي امام ليفربول يوم 18 من الشهر الجاري، إلا ان جرناطة نجى من الهبوط بالفوز عليه.

 

وفي مباراة فياريال وديبورتيفو لاكورونا، تفوق ديبورتيفو على فياريال الذي كان يلعب الخميس الماضي بالدوري الأوروبي وخرج من نصف النهائي امام ليفربول، فوز ديبورتيفو على فياريال ضمن بقاء الديبور رسمياً في الليجا.

 

ربما يكون المجهود البدني كان له التأثير في المباريات او الحافز عند اللاعبين، ولكن في النهاية أندية القاع في الدوري الأسباني تفوقت على أندية القمة والتي تمثل إسبانيا في أوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024