• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف إستغل رانييري غياب فاردي خارج وداخل الملعب

claudio-ranieri-and-jamie-vardy-cropped_1u7nt21sqych51g9xayg2ng7sh

هاي كورة _ بالرغم من غياب فاردي هداف الفريق، فاز ليستر سيتي على سوانزي برباعية نظيفة ليقترب أكثر من تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

رانيري قبل مباراة سوانزي في المؤتمر الصحفي اول أمس الجمعة صرح لأول مرة بأن فريقه ينافس على الدوري الإنجليزي بعدما كان يرفض الحديث عن ذلك، ودائماً ما كان يرفع الضغط عن لاعبيه ويؤكد امام الجميع بأن فريقه يلعب على مركز مؤهل لأوروبا.

 

تصريحات رانييري كانت تحفيزية للاعبية ولكن معلنة امام الجميع وليست في الغرف المغلقة، تصريح من أجل عدم تخاذل الفريق والتراجع بعد إيقاف جيمي فاردي هداف الفريق عن مباراة سوانزي.

 

خارج الملعب تصريحات رانييري التي حفز بيها اللاعبين وكذلك الجمهور الذي دخل المباراة بشعار لا نخاف، كل تصريحاته وشغف الجمهور قبل المباراة يؤكد لك بأن الفريق لا يقف على لاعب وفي غياب فاردي او وجوده سيظل ليستر واثق الخطوات نحو تحقيق المعجزة.

 

أما داخل الملعب فكان الرد بقسوة من رانييري على كل من شكك في قدرات المدرب وعدم قدرته على تعويض جيمي فاردي، فحقق رانيري فوز برباعية نظيفة في غياب هداف الفريق وهذه تعد اكبر نتيجة لليستر سيتي هذا الموسم.

 

خلال المباراة بالأرقام سدد ليستر سيتي 18 كرة منهم 9 داخل المرمى، كذلك مواصلة ليستر سيتي الواقعية من خلال التمريرات الإيجابية، حيث مرر الفريق 390 تمريرة منهم 289 تمريرة صحيحة.

 

كذلك التميز في إستغلال الركلات الثابتة في الهدف الثاني من تمريرة درينك ووتر لأولوا، كانت هذه الركلة الثابتة رقم 19 التي تترجم لهدف هذا الموسم لصالح ليستر سيتي.

 

ايضاً المرتدات القاتلة التي كان يتميز بها الفريق، وظهر ذلك في هدف أولوا الثاني الذي لم يحتاج سوى ثلاث تمريرات فقط من شمايكل حارس المرمى لشالوب الذي مر ومن ثم مرر لليوناردو اولوا معلناً عن الهدف الثالث.

 

خلال غياب محرز عن في منتصف الموسم كان ليستر يفوز وفاردي يتألق، واليوم يغيب فاردي وكان ليستر يفوز ويتألق رغم ان فاردي كان رجل المرحلة في الفترة الأخيرة بأهدافه الحاسمة، مما يعني ان هناك مدرب كبير يتميز بالواقعية الإيطالية يعرف جيداً من اين تؤكل الكتف.

 

ليستر يحتاج فقط خمس نقاط من المباريات الثلاث المقبلة، إذا إستمر على هذا الأداء والواقعية والروح الإنتصارية الكبيرة التي يتميز بها، لن يخرج لقب الدوري من مدينة ليستر هذا الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024