• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع الحذاء الذهبي يشتعل بين الثنائي سواريز ورونالدو

1

هاي كورة – اشتعل الصراع الثنائي بين لويس سواريز هداف فريق برشلونة الاسباني وكريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد على لقب داف بطولة الليجا الاسبانية وتحقيق لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم .

ولم يتبقى سوى أربع مباريات فقط على انتهاء بطولة الليجا الأسبانية في ظل اشتعال الصراع على لقب البطولة ولقب الهداف أيضاً .

هذا وتمكن المهاجم الأوروجوياني من العودة للتهديف مرةً أخرى بتسجيله رباعية في شباك ديبورتيفو لا كرونيا ليفرع رصيده من الاهداف للرقم 30 فيما تجمد رصيد كريستيانو رونالدو عند 31 هدف بعدما فشل في هز شباك فريق فياريال .

واعلن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي عدم مشاركة رونالدو في المباراة التي ستجمع فريقه مع رايو فاليكانو في مباريات الجولة رقم 35 للبطولة ليمتلك سواريز فرصة ذهبية للتسجيل والبعد عن رونالدو في صدارة هدافي البطولة اذا تمكن من هز شباك سبورتينج خيخون في المباراة التي ستجمعه مع الفريق الكتالوني على ملعب الكامب نو مساء السبت .

ويشارك في الصراع على لقب الكر الذهبي رفقة الثنائي كلاص من جونزالو هجواين هداف الدوري الايطالي ب 30 هدف وزلاتان ابراهيموفيتش هداف الدوري الفرنسي ب 32 هدف وروبيرت ليفاندوفيسكي هدف الدوري الألماني برصيد 27 هدف .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024