• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان : سنواصل العمل في الليجا حتى النهاية

zizou_prensa_O

 

هاي كورة – أعرب المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه أمام فريق فياريال، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

كان الفريق الملكي قد حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء بملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية المباراة: “لم يتغير شيء نحن على بعد نقطة ، سوف نواصل عملنا بفكرتنا التي نريد تطبيقها تماما كما فعلنا مؤخرا”.

أضاف “كريستيانو شعر بشيء و كان قلق ، خرج من الملعب لأنه كان يريد معرفة ما لديه ، لكن يبدو أنه إنزعاج غدا سنرى ما الذي يعاني منه، غدا سيُجري رونالدو فحوصات و سنرى ما الذي يعاني منه ، لكنني هادىء”.

تابع “بنزيما لاعب مهم و منذ أشهر الآن يقدم عمل رائع يسجل الأهداف و يصنعها و يجعل الآخرين حوله يلعبون بشكل أفضل ، عمله رائع، كل اللاعبين يقدمون مستويات ممتازة من المهاجمين مرورا بالوسط و الدفاع ، حتى البدلاء يقدمون مستويات ممتازة”.

أتم ” مازالت أمامنا مباريات صعبة لكن إن لعبنا فيها كما لعبنا اليوم سوف نحقق أشياء كبيرة ، أشعر بالراحة لأن الفريق يتحسن يوميا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024