• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

على جمهور الأهلي المصري التوجه بالشكر لسيميوني

291274

هاي كورة _ بعد ان فاز على برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وحرم الفريق الكاتلوني من التتويج بالبطولة هذا الموسم، قدم دييجو سيميوني خدمة للنادي الأهلي المصري.

 

فالفريق المصري ينافس برشلونة الإسباني على المركز الأول عالمياً في الأكثر تتويجاً بالبطولات، حيث يحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 20 بطولة قارية، فيما يحتفظ برشلونة بـ17 بطولة قارية ولكن النادي الإسباني يزعم بأنه يمتلك 20 بطولة، بالرغم من عدم إعتراف الإتحاد الأوروبي سوى بـ14 بطولة فقط والفيفا بـ3 بطولات كأس العالم للأندية.

 

وكان برشلونة قد أصدر بيان من قبل بعد الفوز بكأس العالم للأندية بأنه يمتلك 20 بطولة قارية، قبل ان يتواصل الأهلي مع الإتحاد الأوروبي للإستفسار عن الثلاث بطولات التي يضيفهم برشلونة لرصيده، وكان رد الإتحاد الأوروبي قاطع بأن الثلاث بطولات هم كأس المعارض، البطولة التي كانت تُقام منذ عام 1955 إلى 1971 قبل ان يتم إلغاؤها، ولم يكن الإتحاد الأوروبي هو المنظم لها.

 

فلو كان برشلونة هو الذي عبر اتليتكو وحقق اللقب في النهاية ستكون له الفرصة في الفوز كذلك بلقب السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وبذلك يتساوى مع الأهلي المصري رسمياً في عدد البطولات القارية، ولكن المدرب الأرجنتيني قدم هدية للنادي الأهلي وكذلك نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني كذلك الذي يملك 18 بطولة قارية متساوياً مع ميلان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024