• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل المؤتمر الصحفي لزيدان قبل الكلاسيكو

1459506262_393026_1459512723_noticia_grande

هاي كورة – ذكرت صحيفة الآس الأسبانية تصريحات زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل الكلاسيكو غداً وتحدث فيها عن المبارة الهامة غدا فى الكامب نو قائلاً : نحن هنا للفوز ولا شىء غيره سنحاول أن نقدم مبارة جيدة للفوز بالثلاث نقاط كما هو المعتاد.

 

وعن الهزيمة الثقيلة 4-0 قال : هذه الهزيمة تعتبر من الماضي لا نفكر بها الآن وكل ما نفكر فيه هو المستقبل ومبارة الغد والفوز بها لأن هذا سيعطينا مزيدا من الحماس والدفاع لإستكمال المشوار , أنا لا أحدثهم عن هذه الهزيمة فهم يعرفون جيدا ما حدث ومبارة الغد كبيرة ونحن نريد الفوز بها.

 

وعن المداورة فى اشراك اللاعبين : بالطبع لن أخبركم من سيلعب غداً إنها مبارة مهمة وسأختار التشكيلة الأفضل والأنسب لهذه المبارة المهمة ونري ما يحدث بعد ذلك.

 

وتحدث زيدان عن واقعته الشهيرة مع ” لويس انريكي ” فى الكامب نو : هذا من الماضي وقد نسيته تماماً, الآن أنا مدرب ولست لاعباً ومبارة الكلاسيكو دائماً تكون حماسية ومشوقة للجميع.

 

وعن رودريجز : هو يشعر بالراحة معنا ومن الطبيعي أن جميع اللاعبين يحبون المشاركة باستمرار وعدم المشاركة تجعل الأمور معقدة بعض الشىء.

وسئل زيدان عن وضع بنزيما فى اليورو وقال: أنا أفكر فقط فى مبارة الغد وما سيحدث فيها وجميع اللاعبين مركزين أيضا وبعدها نري ما سيحدث فى المستقبل فى تلك الأمور.

ويذكر أن بعض الأنباء تحدثت عن استبعاد فاران من مبارة الغد بسبب الإصابة فعلق زيدان قائلا : فاران لعب مبارتيين متتاليتين فى وقت قصير ونحن لا نعلم ما حدث بالظبط وسوف نقرر الامر.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024