• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز : التعاقد مع دي خيا ؟! كورتوا خيار متاح

1459028611_650065_1459028751_noticia_normal

هاي كورة – كشفت صحيفة أس الإسبانيه عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد علي التعاقد مع حارس مرمي فى الإنتقالات الصيفية المقبلة، رغم ما حدث فى الصيف الماضي مع مانشستر يونايتد بإرسال الفاكس متأخراً بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية وفشل جلب دي خيا للقلعة البيضاء والإستغناء عن خدمات إيكر كاسياس لصالح بورتو.

ومازال دي خيا هو الاسم المطروح بقوة فى رأس بيريز والأسهل وضعاً بعدما كان علي بعد خطوة واحدة للانتقال لريال مدريد فى الصيف الماض، رغم هذا فإن البلجيكي كورتوا حارس مرمي نادي تشيلسي يعد خيارا قوياً أيضا فقد لعب فى صفوف الجار أتليتكو مدريد لمدة 3 مواسم من 2011 – 2014 علي سبيل الإعارة من تشيلسي وأظهر قدرات كبيرة ونجح فى تحقيق بطولة الدوري والكأس واليوروبا ليج والسوبر الأوروبية وكان له دور بارز، ولكن يبدو أن تشيلسي غير راغب فى الاستماع الي العروض المقدمة لحارسه الذي عاد لتشيلسي الموسم الماضي بعد انتهاء اعارته.

وكانت الأنباء قد ترددت فى 2014 قبل رجوع كورتوا لتشيلسي بعدة أشهر عن وجود اتصالات مع وكيل أعمال اللاعب لبحث قدومه إلي ريال مدريد ولكن والده نفي هذا الكلام وأعلن أن نجله يركز فقط مع أتليتكو مدريد فى بطولة الدوري ودوري الأبطال.

الحارس كورتوا شعر براحة كبيرة فى الفترة التي قضاها فى أسبانيا وأشتري منزلاً فى العاصمة مدريد لصديقته والتي تتردد بشكل منتظم علي العاصمة لهذا يحاول الريال إعادته للعاصمة مرة أخري بإرتداء شعار المارينجي.

فى الصيف الماضي طلبت إدارة تشيلسي مبلغ قياسياً 100 مليون يورو للتخلي عن حارسهم الشاب ويعتبر الايطالي جانلويجي بوفون هو أغلي صفقة إنتقال لحارس مرمي فى التاريج عندما انتقل من بارما إلي اليوفنتوس فى عام 2001 بمبلغ 54 مليون يورو.

ولكن فلورنتينو بيريز معروف أنه عديم الإستسلام ودائماً ما يدفع مبالغ طائلة مقابل تحقيق أهدافه لذلك علينا الانتظار لنري ما سيحدذ فى الأيام القادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024