• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قراءة فى إستفتاء الماركا … هل فعلا جماهير ريال مدريد لاتريد دى خيا ونيمار ؟

14577378273704

هاى كورة_ أعلنت صحيفة الماركا المدريدية نتيجة الإستفتاء الخاض بها حول أكثر النجوم التى تتمناها جماهير ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل بناءا على التسريبات الواردة بشأن مفاوضات إدارة النادى مع 12 نجما من نجوم الصف الأول فى أوروبا صور: ريال مدريد يفاوض 12 لاعبا من الطراز الرفيع دفعة واحدة !

من شارك فى الإستفتاء قرر بنسبة 68% بأن الفريق لايحتاج ديفيد دى خيا وأفضل خيار دفاعى هو ديفيد آلابا نجم بايرن ميونيخ الألمانى فى حين أن بوجبا هو أيقونة وسط الملعب التى يحتاجها الريال وليس هازارد بينما ترى النسبة الأكبر من المصوتين إختاروا ليفاندوسكى لتدعيم صفوف الفريق وليس نيمار وأوباميانج.

جماهير ريال مدريد أرسلت رسالة مهمة للغاية لفلورنتينو بيريز عندما أوصلت رؤيتها الخاصة فى إحتياجات الفريق قهى على ثقة تماما بان كيلور نافاس قدم موسم خيالى ويستحق أن يكمل المسيرة وليس فى حاجة للتعاقد مع دى خيا وصرف الاموال الطائلة من أجل جلبه كما إن مانشستر يونايتد سيماطل وقد يكرر  تفاصيل ال12:01  الشهيرة.

التفصيلة المهمة الثانية فى نتيجة الإستفتاء هو إختيار آلابا وهذ ايدل على ذكاء شديد من جماهير الريال فآلابا يجيد اللعب فى كل المراكز دفاع وأطراف وجناح ووسط ملعب إرتكاز ولاعب مثل هذا يحتاجه الريال وقد يكرر أو يكون أفضل من ماسكيرانو جوكر برشلونة وياتى إختيار بوجبا عن هازارد ليؤكد أن جماهير الريال ترى أن الريال يحتاج للاعب أكثر شمولية يجيد الأادوار الدفاعية والهجومية يتميز بقوة بدنية هائلة وتمركز هائل فى الملعب وهذا مايميز بوجبا عن الآخرين. البعض أن لتعاقد مع نيمار يمثل ضربة لمشروع برشلونة فى مواصلة الزحف بعد ميسى والتعاقد مع البرازيلى سيكون ضمانة فى المستقبل للحصول على الكرة الذهبية.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024