• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماذا سيحدث إذا قرر برشلونة عدم إبرام صفقات فى الصيف المقبل ؟

los-jugadores-cedidos-del-barca-sus-equipos-1457609210546

هاى كورة_ الصحف الأسبانية لاتترك يوما إلا وتتحدث عن الميركاتو الصيفى لبرشلونة حيث تتوقع كبريات الصحف والمواقع والمنتديات الرياضية الأسبانية بأن البلوجرانا سيقوم بتدعي مصفوفه بصفقة أو صفقتين قويتين على الأقل.

برشلونة كما كشفنا فى تقرير سابق مابين الترجى والحقيقة… صفقات برشلونة الصيفية ! سيحتاج لتدعيم نفسه فى بعض المراكز كى يحافظ الفريق على قوته وبريقه ولكن ماذا لو قررت إدارة برشلونة عدم إبرام صفقات جديدة والإكتفاء بإعادة بعض نجوم الفريق المعارون للفرق الأخرى ؟ هل ستكون فكرة جيدة ومناسبة؟.

برشلونة يضم العديد من النجوم الذين يمتلكون إمكانيات تخول لهم أن يدعموا دكة بدلاء الفريق بصورة جيدة مثل دينييس سواريز المعار لفياريال والذى يقدم مستويات كبيرة هناك  ومارتن مونتويا ظهير أيمن ريال بيتيتس وكريسيتيان تيلو جناح فيورنتينا وأداما تراروى المعار لأستون فيلا و ألكسندر سونج نجم وسط ويستهام المعار من برشلونة بالإضافة لجيرارد ديلوفيو الذى إنضم لإيفيرتون بصيغة بيع نهائية ولكن برشلونة قادر على إعادته إذا كانت هناك رغبة متبادلة بين برشلونة واللاعب مقابل حصول إيفيرتون على مقابل مالى قد يصل لعشرين مليون يورو  ولايمكن نسيان صانع الألعاب الكرواتى الشاب المتألق ألين خليليوفيتش المعار لسبورتينج خيخون.

ومع كل هذا الزاد البشرى فإن برشلونة إذا قرر عدم القيام بيمركاتو والإكتفاء بالمعارين للفرق الأخرى سيكون قد فكر بطريقة مختلفة وربما جيدة ولكن أيضا يجب عليه التفكير فى خط الدفاع خصوصا مع وجود إحتمالية لرحيل بارترا الرافض للجلوس على دكة البدلاء .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024