• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد حاليا يستطيع هزيمة أى فريق فى العالم إلا فريق واحد !

1457299361_721985_1457299404_noticia_grande

هاى كورة_ لم يعد هناك مجالا للشك على أن أتلتيكو مدريد الأسبانى أصبح من أقوى فرق العالم وليس الليجا فقط بل إن البعض يصنفه حاليا لكى يكون من أقوى أربعة فرق فى العالم بعد المستوى المبهر والثاتب طوال الأعوام الماضية.

أتلتيكو مدريد هزم ريال مدريد وفالنسيا بسهولة وبات جليا إن الفريق قادر على الإنتصار والتفوق على أى فريق فى العالم فى أى دورى كان وربما الإستثناء الوحيد الذى يجده عندما يواجه برشلونة بسبب عدم قدرة سيميونى على مقاومة الثلاثى الكتالونى الفتاك ميسى وسواريز ونيمار وإن كان هناك تحسن فى المباراتين الأخيرتين فى الدورى ذهابا وإيابا حيث خسر بصعوبة.

الروخو بلانكوس هو الأقل تلقياً للأهداف في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم بقبوله فقط 12 هدفا فى 28 مباراة وإحتفل عشاق الفريق بتطور مستوى جريزمان وفيرناندو توريس فالفرنسى يصنفه الخبراء بأنه أفضل المهاجمين فى العامل بينما يواصل توريس تحديه لنفسه بظهوره بأفضل شكل منذ رحيله عن ليفربول فى يناير 2011.

فرناندو توريس لعب الآن 300 مباراة مع أتلتيكو مدريد في جميع البطولات سجل فيها 102 هدفو اشترك بـ5 أهداف كبديل  هذا الموسم حيث سجل 3 وصنع 2)، أكثر من أي لاعب آخر وهذا يعضد من ذكاء  سيميونى الذى يستخدم فيرناندو بطريقة مثالية كما إن توريس إستعاد اللمسة التهديفية حيث سجل في 3 من مبارياته الـ5 الأخيرة في الليجا بعد فشله في التهديف في مبارياته الـ12 السابقة.

عشاق أتلتيكو مدريد الأسبانى لايتمنون سوى التقدم أكثر فى دورى أبطال أوروبا وإثبات مدى جاهزية فريقهم والتفوق على برشلونة فالمباريات الفريق ال12 السابقة فى الليجا لم ينتصر أبدا على برشلونة وخسر عشرة مباريات وتعادل مرتين وكان الإستثناء فقط فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا 2014 عندما تمكن أتلتيكو مدريد فى إقصاء الفريق الكتالونى .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024