• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفوز السباعى لايخفى العيوب … ريال مدريد يحتاج لتغيير شامل

14572094945885

هاى كورة_ قدم ريال مدريد أحد أفضل مبارياته على الإطلاق منذ فترة كبيرة بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدف على سيلتا فيجو احد أصحاب المقام الرفيع هذا الموسم ولكن فى السنوات الأخيرة إعتدنا على أن الريال يقدم فترة مميزة ولكن لاتستمر الفترة لأن الأخطاء مستمرة ولايتم إصلاحها.

جماهير ريال مدريد فى البيرنابو وخارجها أرسلت رسائل لرئيس مجلس إدارة ريال مدريد فلورنتينو بيريز مفادها إما الإصلاح أو الرحيل وإما إعادة الهيبة للريال أو ترك المجال لمن هو يقدر على ذلك.

ريال مدريد يحتاج أولا لمدير رياضى من الطراز الرفيع يبعد الإدارة تماما عن الفريق ويقوم بربط الإدارة باللاعبين دون أن يحتك أحدهما بالآخر ويقوم المدير الرياضى بالتنسيق مع زين الدين زيدان لإبرام صفقات قوية يحتاجها الريال فى الموسم المقبل كما إنه يحتاج لتغيير المنظومة الصحية فى النادى من أطباء وخبراء تغذية وخبراء لياقة بدنية فاللاعبين يتساقطون منذ عامين دون أى حلول وهذا أفقد الريال أهم أدواته فى العديد من المباريات الكبرى .

فلورنتينو بيريز يجب أن يعى أن الإستقرار التدريبى مهم جدا فليس من المعقول أن يأتى مدرب كل ستة أشهر بل يجب منح زيدان الفرصة كاملة حتى لو لم يحقق دورى أبطال أوروبا لأن زيدان يحتاج ليحفظ اللاعبين جمل تكتيكية وطرق لعب وكل فنيات كرة القدم وهذا لن ياتى إلا بالعمل والإستمرارية وليس بإقالة المدربين كما إن زيدان يجب ان يكون له اليد الطولى فى الميركاتو وليس بيريز فبيريز بحبذ نوع واحد من النجوم بينما المدرب هو الأقدر بمعرفة حاجيات الفريق ونواقصه.

ريال مدريد حاليا يحتاح لقلب دفاع وظهير أيمن وظهير أيسر ولاعب وسط ميدان إرتكاز ومهاجم ويحتاج أكثر لتنقية الفريق من بعض الأسماء مهما كانت قيمتها الفنية والتسويقية فليس من الشطر أن يحتوى الفريق على 22 نجما بل يحتاج ل22 مقاتل يدركون قيمة القميص الأبيض كما إن بقاء رونالدو بات ضروريا على الأقل الموسم المقبل فصاروخ ماديرا يقدم أفضل مالديه طوال مواسم كبيرة وبات علامة فنية مميزة ويوما بعد يوما يثبت إنه الأخطر والأفضل بتسجيله 353 هدفا فى 335 مباراة ( 253 هدفا في الدوري. 74 في أبطال أوروبا. 21 في بطولة كوبا ديل ري. 3 في كأس السوبر الإسباني. و 2 في كأس السوبر الأوروبي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024