• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على الدوريات الأكثر إنفاقاً في الشتاء

tariq_ayaad66_mercato

هاي كورة_انتهت سوق الانتقالات الشتوية في كل الدوريات الكبيرة الأوروبية، حيث أنها كعادتها تمر هادئة في تعاقدتها إلا في بعض الحالات التي تكون أيضاً محدودة للغاية، لكن هذه المرة حملت معها بعض المفاجآت.

 

ويأتي هذا بسبب عدم تحرك الفرق الكبيرة لاستقدام لاعبين مميزين في تلك الفترة لصعوبة رحيلهم عن فرقهم خاصةً وأن الموسم في منتصفه وأي غياب لأحد اللاعبين سيؤثر على مسيرة فريقه في الوقت المتبقي من الموسم.

 

ولكن هذه المرة لم تمر سوق الانتقالات هادئة مثل السابق، بل شهدت ثورة في سوق الانتقالات ليست الأوروبية بل الصينية، فإن التنين الصيني قرر استقدام لاعبين كبار في القارة العجوز كانوا يعتبرون أهدافاً مهمة لفرق أوروبية كبيرة.

 

فعلى سبيل المثال البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب فريق شاختار الأوكراني الذي كان على مشارف الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول في الشتاء أو حتى الصيف، قرر أن ينتقل إلى الدوري الصيني بمبلغ قدر بـ38 مليون استرليني، مثله مثل راميريز، جاسكون مارتينيز، وغيرهم.

 

ولهذا سنتعرف على أكثر الدوريات إنفاقاً في سوق الانتقالات الشتوية، مع العلم أن سوق الانتقالات الصينية تنتهي يوم السادس والعشرين من هذا الشهر، وقائمة الدوريات كالآتي:

 

1. الدوري الصيني قيمة الإنفاق حتى الآن 252 مليون يورو.

2. الدوري الإنجليزي 225 مليون يورو.

3. الدوري الإيطالي 65 مليون يورو.

4. الدوري الألماني 45 مليون يورو.

5. الدوري الإسباني 34 مليون يورو.

6. الدوري الفرنسي 34 مليون يورو.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024