• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو للبيع ونيمار لريال مدريد .. حقيقة أم خيال ؟

CZUZwpRWIAAut3Z

هاي كورة – يعد الموضوع الأبرز والأقوى في الصحافة الإسبانية الآن هو بيع رونالدو وانتقال نيمار لريال مدريد خلال الفترة المقبلة حيث تناولت الماركا والسبورت رغبة بيريز الكبيرة في استقطاب نيمار بدفع قيمة كسر عقده التي تبلغ 190 مليون يورو والحصول على خدماته مع بيع رونالدو والاستفادة من القيمة المادية الناجمة عن بيعه .

وبالرغم من أن والد نيمار قد قام بتكذيب تلك الأخبار موضحاً أنه لا يوجد اهتمام من قبل الريال بالحصول على خدمات نجله إلا أنه كما يقال في الحكم الشعبية ” لا يوجد دخان دون وجود النيران ” , فالمقابلة المزعومة بين مسئولي الريال ووالد نيمار في حفل الكرة الذهبية ومايدور الآن في الصحف المدريدية والكتالونية على حد سواء يجعل التساؤل يدور .. هل ما يحدث هو حقيقية ظهرت للنور أم خيال من نسج الإعلام ؟! وحال كان خيال فهل من الممكن أن يتحول إلى حقيقة وينتقل نيمار لريال مدريد ليتحول في عيون مشجعي برشلونة لفيجو جديد ؟! .

دون شك فالتجديد لنيمار لا يسير في طريقه الصحيح رفقة برشلونة حيث يطالب والده بتسوية كافة المشاكل الضريبية والقضايا قبل التوقيع وهو مايحاول برشلونة تقديمه لكنه لم يتمكن من تقديمه بعد بينما بإمكان الريال دفع قيمة فسخ التعاقد مع برشلونة مع تقديم مايفوق الـ 20 مليون يورو كراتب لنيمار صافي دون الضرائب بخلاف التعاقد لخمس سنوات , إغراءات كبيرة حال كانت حقيقية لكن المبدأ هو .. هل لدى نيمار النية للرحيل عن برشلونة من أجل الريال أم أنها مجرد مراوغة من مراوغات النجم البرازيلي ؟ً أسئلة عديدة تنتظر إجابة من الأيام القادم , وستأتي حتماً بالتفصيل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024