• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فى اسوأ مواسم الريال البى بى سى يسجل أفضل إنطلاقة فى تاريخ الفريق الملكى !

14526659794351

هاى كورة_ نجح الثلاثى جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو الشهير بالبى بى سى فى تسجيل 55 هدفا هذا الموسم فى كل البطولات المحلية والقارية بواقع 25 هدفا لرونالدو و18 هدفا لبنزيمة و12 هدفا لجاريث بيل.

بالطبع أن يسجل ثلاثة نجوم مثل هذا القدر الهائل من الأهداف هو رقم فريد من نوعه ولكن مع ريال مدريد العديد من المتغيرات قد تحدث قد تجعل الكم الهائل ليس غريبا خصوصا مع قيمة النادى وقيمة البى بى سى الذى ينافسون دوما على الجوائز المحلية والأوروبية والعالمية.

وبالرغم من فاعلية رونالدو الكبيرة هذا الموسم بالقياس لمعظم نجوم اللعبة إلا إنه مع مرور نصف موسم يبقى ماوصل إليه رونالدو أقل من المواسم الماضية وهذا يؤكد تغير خريطة البى بى سى فى ظل تألق بنزيمة وبيل هذا الموسم وهذا قد يجعلهما أكثر أهمية فى الفترة المقبلة فى حال إستمرار المعدل التهديفى لهم هكذا.

ولكن نتأكد من تغير الخريطة سنجد إنه فى الموسم الماضى وفى نفس الفترة سجل البى بى سى سويا 53 هدفا منهم 35 هدفا لرونالدو بمفرده وفى الموسم قبل الماضى الذى توج فيه الريال بالرباعية سجل البى بى سى 49 هدفا منهم 29 هدفا للدون.

الغريب للغاية إنه بالرغم من إن هذا الموسم يعد من أكثر المواسم تراجعا للريال يبقى النصف الاول من الموسم هو النصف الاعلى فى تاريخ أى ثلاثى فى ريال مدريد حتى إنه أكثر من موسم 2011_2012 الذى سجل فيه الريال الرقم القياسى فى عدد النقاط وسجل فيه الريال مدريد 121 هدفا فى الليجا وبالتالى فإنه من المؤكد أن زيدان سيحاول زيادة معدلات التهديف للثلاثى لأنه مع إستمرار تلك الحصيلة المرتفعة فإنه بشيء من التركيز وتراكم خبرات زيدان فإنه قد ينتج عنه موسم تاريخ للبى بى سى وللريال بأسره.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024