• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدفي الساحر ليونيل ميسي

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته التي يلعبها أمام غرناطة متقدما بفضل تألق نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي .

وبدأ برشلونة المباراة مسيطرا من البداية وفي الدقيقة الرابعة اهدر جوردي البا هدفا محققا بعدما اعطاه ميسي تمريرة على طبق من ذهب ليسدد الكرة بجوار الشباك ويضيع على برشلونة فرصة افتتاح التسجديل مبكرا .

وفي الدقيقة السادسة مرر ميسي كرة جميلة لسواريز ولكنه سدد الكرة في حارس المرمى ليحتسب الحكم ركنية لبرشلونة لم تثمر .

زفي الدقيقة السابعة  تمكن ليو ميسي من أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا في اللقاء بهدف رائع بعد لعبة سريعة ، حيث مرر توران كرة ذهبية لميسي الذي لم يتوانى عن وضعها في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

وفي الدقيقة الثانية عشرة كاد توران يسجل أول أهدافه مع برشلونة لولا تدخل مدافع غرناطة في الوقت المناسب ، وفي الدقيقة الرابعة عشرة نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يُعزز تقدم برشلونة أمام غرناطة بهدف ثان سجله بعد تمريرتين جميلتين من نيمار لسواريز والذي استغلها ميسي بنجاح واضعا الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني .

وفي الدقيقة السادسة والعشرين أهدر سواريز هدفا محققا بعد أسيست من نيمار ولكنه سدد الكرة بجوار الشباك مضيعا فرصة تسجيل الثالث لبرشلونة .

وفي الدقيقة 30 كاد ميسي يسجل الهدف الثالث لولا حارس غرناطة لذي استطاع أن يتصدى لتسديدته بنجاح ، وفي الدقيقة 36 أهدر نيمار فرصة هدف محقق بعدما سدد الكرة من فوق حارس المرمى .

وفي الدقيقة 39 أعطى نيمار كرة جميلة لسواريز الذي مررها لميسي ولكن الدفاع استطاع أن يبعدها قبل أن تصل لميسي لتضيع فرصة هدف آخر على برشلونة وينتهي الشوط على تقدم برشلونة بهدفي ميسي .

هدف برشلونة الاول / هدف برشلونة الثاني

2 0

3




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024