• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من شكل شخصية زيدان ليكون مدربا لريال مدريد ؟

14519364102657

هاى كورة_ نجح زين الدين زيدان فى تحقيق حلمه كما أكد لويس فيجو زميله السابق فى الملاعب منذ فترة قليلة عندما كشف أن زيدان يرغب يوما ما فى أن يكون مدربا لريال مدريد وهذا ماحدث.

زيدان إسطورة كروية بأتم معنى الكلمة فلقد حقق كل الألقاب الممكنة على مستوى الأندية مع اليوفنتوس الإيطالى وريال مدريد الأسبانى ومع منتخب فرنسا حقق كل مايحلم به أى لاعب محترف وتدرب على يد أعظم مدربى اللعبة مما شكل لديه إرثا كرويا مميزا.

زيدان تدرب تحت يد مارسيلو ليبى فى اليوفنتوس وحقق معه الدورى والكأس والسوبر والإنتر كونتينيتال ومع الريال تتلمذ مع فينسنتى ديل بوسكى وكارلوس كيروش ولعب مع العديد من الأسماء العملاقة فى تاريخ كرة القدم مثل ديشامب وديفيدز وديل بييرو وروبيرتو كارلوس وفيجو ورونالدو وكاسياس وراؤول كما إنه تدرب مع أنشيلوتى عندما كان لاعبا فى اليوفنتوس وأيضا معه عمل كمساعد فى سنة الرباعية التاريخية مع ريال مدريد فى 2014 .

مع المنتخب الفرنسى وجد نفسه محاطا بالمدرب العملاق الراحل إيميه جاكيه ومن بعده روجيه لومير وجاك سانتينى ودومينيك وبعد الإعتزال حاول أن يلتقى بنخبة من أفضل مدربى العالم مثل مورينهو وبيلسا وجوارديولا ولديه م نالحنكة والعلاقات مايكفل له أن يكون مدربا كبيرا وهذا ماينتظره عشاق ريال مدريد فى الفترة المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024