• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدفي نيمار وسواريز

0

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في ان ينهي الشوط الاول من مباراته أمام ريال سويسداد متقدما بهدفي نجميه نيمار وسواريز .

بدأ برشلونة مباراته أمام ريال سويسداد بقوة وفي الدقيقة الثالثة كاد يفتتح التسجيل مبكرا بعد تمريرة رائعة من ميسي لسواريز غير أن النجم الاوروغواياني سدد الكرة في حارس لفريق الباسكي لتضيع فرصة هدف محقق على البلوغرانا .

و في الدقيقة 12 كاد انيستا يسجل الهدف الأول لبرشلونة برأسية رائعة بعد تمريرة جميلة من سواريز لولا القائم الذي صد كرته وحرمه من التسجيل ومنح برشلونة التقدم مبكرا لتظل النتيجة على التعادل 0-0 .

وفي الدقيقة 21 من عمر مباراة برشلونة امام ريال سويسداد نجح النجم البرازيلي نيمار جونيور في افتتاح التسجيل للبلوغرانا بتسديدة رائعة بعد تمريرة عرضية جميلة من الفيس الذي استلم بدوره كرة جميلة من ميسي ليضع نيمار الكرة في الشباك مانحا التقدم لبرشلونة .

و في الدقيقة 41 ومن انطلاقة سريعة من المتألق داني ألفيس مرر كرة عرضية جميلة أتت أمام سواريز الذي سددها على الطائر مباشرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني للبلوغرانا في اللقاء ليمنح لفريق التقدم بهدفين نظيفين وينتهي الشوط على هذا التقدم .

0




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024