• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوزمين: التضخيم من جوانزهو أثر علينا في الذهاب .. وقادرون على التتويج أمامهم

CTOVsEUVAAAxI2-

هاي كورة – أشاد المدير الفني لنادي أهلي دبي الإماراتي، كوزمين ألاريو بمبادرتي، محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وحمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس النادي الأهلي بتكفلهم بمصاريف جماهير النادي الأهلاوي بالصين خلال مباراة نهائي دوري أبطال آسيا أمام جوانزهو.

 

هذا وسيستضيف نادي جوانزهو الصيني على ملعبه تيانهي ووسط جماهير مساء السبت 21 نوفمبر الجاري، نظيره أهلي دبي الإماراتي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد إنتهاء مباريات الذهاب بالتعادل السلبي بإماراة دبي.

 

وإنتقد كوزمين ألاريو موعد المباراة النهائية أمام جوانزهو قائلاً “نبذل أقصى جهدنا للحفاظ على اللياقة البدنية للاعبينا، أعتقد أن توقيت المباراة النهائية كان فيه خطأ كبير، لأن كل اللاعبين في هذه الفترة يشاركون مع منتخبات بلادهم، هذا الأمر سيؤثر بالتأكيد على الفريقين، كنت أتمنى مراعاة فترة التوقف الدولي الجارية”.

 

وعن قوة الفريق الصيني تحدث ألاريو للصحفيين قائلاً “كنت أعلم أن الفريق الصيني قوي من الناحية البدنية، وأقوياء في الإلتحامات، هو فريق قوي للغاية، في مباراة الذهاب للأسف لم نسيطر على مشاعرنا بصورة جيدة بالشوط الأول، وهو فريق قوي كما قلت”.

 

وأضاف المدرب الروماني تصريحاته قائلاً “في الدوري الصيني يقوموا باختيار تشكيلة الموسم من حيث أفضل اللاعبين بعد نهاية كل موسم، فكان هناك سبعة لاعبين من جوانزهو في التشكيلة الأساسية، هذا الأمر يؤكد على قوتهم، ولكن هذا الأمر لا يمنعنا من التتويج من أمامه”.

 

وإختتم كوزمين ألاريو تصريحاته قائلاً “للأسف قبل المباراة كان هناك تضخيم إعلامي للفريق الصيني من قِبل الجميع، وأعتقد أن هذا الأمر أثر علينا سلبياً، الآن علينا القتال، وعلينا أن نكون شجعان وأقوياء وفي نفس الوقت أذكياء حتى نتمكن من التتويج باللقب القاري”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024