• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آلان بارديو مدرب رائع جدا ولكنه عصبى للغاية وسيء الأدب !

الصراع بين يورجن كلوب والان باردو

هاى كورة_يعتبر المدير الفنى الإنجليزى آلان بارديو من أفضل المدربين الإنجليز فى الفترة الحالية ونجح نجاحا باهرا مع كريستال بالاس فى جعله أحد أصعب الفرق الإنجليزية ونتائجه مع الكبار جعلته كذلك وآخرها الإنتصار على ليفربول بهدفين مقابل هدف فى ملعب الأنفيلد.

كريستال يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة ولايحوله عن المركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا سوى خمسة نقاط وربما سيكون من الصعب اللحاق بدورى أبطال أوروبا ولكن لما لايكافح الفريق من أجل إنتزاع مقعد أوروبى فى ظل تراجع مستوى تشيلسى وتذبذب مستوى ليفربول.

مايعيب المدرب بارديو إنه يفتعل المشاكل ودائما مايتصارع مع اللاعبين والمدربين وسريع النرفزة مما يجعله غير محبوبا فى الوسط الكروى.
بارديو صرخ فى وجه يورجن كلوب مدرب ليفربول وطالبه بالصمت فى المباراة وكئنه يرسل له رسالة مشفرة بأنه يجب أن يعرف حدوده فالكرة الألمانية غير الكرة الإنجليزية تماما كما إنه تم إيقافه من قبل سبعة مباريات عندما كان مدربا لنيوكاسل بإعتدائه على لاعب خط وسط هال سيتى هال ميلير بالإضافة لصراعه الشهير مع آرسين فينجر بالإضافة لإشتباكه مع العديد من المدربين ونصحت الصحف البريطانية بارديو أن يلتزم الهدوء كى يكون مرشحا ليكون مدرب منتخب إنجلترا المقبل بعد روى هودجسون.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024