• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : ريال مدريد ينهي الشوط الأول متقدما أمام انتر ميلان



0

نجح الفريق الملكي ريال مدريد في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام انتر ميلان في اطار مباريات بطولة كأس الابطال الدولية الودية متقدما بفضل هدف مهاجمه الاسباني خيسي .

وبدأ ريال مدريد المباراة مسيطرا منذ البداية ، حيث سنحت للنجم الويلزي غاريث بيل فرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة ولكنها مرت بسلام على شباك مرمى حارس الفريق الايطالي .

وفي الدقيقة العاشرة سدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسديدة قوية ولكن حارس الانتر تمككن من التصدي لها ببراعة ، واستمرت هجمات الفريق الابيض ، وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم ضربة حرة للريا تقدم كريستيانو ليسددها وسددها بقوة وكادت تسكن الشباك لولا حارس الانتر الذي تصدى لها بصعوبة .

وواصل الريال بحثه عن تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21 سدد كاسميرو تسديدة قوية ولكن الدفاع تصدى لها ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 23 واصل هاندانوفيتش تألقه وتصدى لفرصة هدف محقق من تسديدة الثنائي ايسكو وخيسي ، وفي الدقيقة 29 نجح خيسي رودريغيز في افتتاح التسجيل للفريق الملكي ،حيث استطاع أن يتفوق على حارس الانتر المتألق هاندانوفيتش ويضع الكرة في الشباك  .

واستمر ضغط الريال بحثا عن تسجيل هدف ثان إلا أن حارس الانتر استمر في تألقه وفي انقاذ مرماه من أهداف أخرى لينتهي الشوط على تقدم الريال .

0

2

2 4ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024