• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : بعد أن ابتز نادية … جمهور ريال مدريد يبدأ حملة شتم وجلد لكاسياس

00

ليلة كانت قاسية جدا على جمهور ريال مدريد بشكل عام والجمهور المحب والعاشق لكاسياس بشكل خاص ، لطالما كان هناك جزء كبير يساند الحارس من اجل تاريخه ومن اجل شعار النادي ووحدة الصف ، ولكن اجتماع يوم الخميس فصل العلاقة بشكل نهائي بين جمهور ريال مدريد كاملا وبين الحارس الذي تعمد لي ذراع نادية وخلق مشاكل في النادي قبل بدء الموسم .

مجمل الفرق الاسبانية انهت تعاقداتها وبدأت تدريباتها والريال لا يزال في ازمة بسبب الحارس الذي يضع العراقيل امام الادارة ويتعمد احراجها في كل تصرف .
الحارس يعلم ان النادي بحاجة لهدوء ولبدء التعاقد مع لاعبين آخرين من اجل ترتيب صفوفه قبل المعسكر ولكن في المقابل هو غير مهتم بكل ما يحدث ، بل يريد ارغام النادي على تكبد خسائر تصل الى 35 مليون يورو وهو امر لم يحدث في تاريخ النادي من قبل .

من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تويتر وفي سبوك وعقب اعلان كاسياس رفضه لمقترح الريال لتسهيل خروجه اطلق الجمهور ملايين التغريدات المنتقدة وبعضها يحمل شتم وعبارات قاسية جدا نسفت تاريخ اللاعب بالكامل مع الفريق … ولكي نكون منصفين ليس كل الجمهور شاتم في كاسياس بل هناك جمهور في الطرف الاخر داعم لكاسياس ولكنهم ليسو من جمهور ريال مدريد بل من جماهير الفرق الاخرى فهي تريد استمراره مع الريال .

هذه الصور قدمها الجمهور الذي يعيش في مدريد وليست من خارج القطر الاسباني

10-

1

2

0

4-

5

6

7

9

 

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024