• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جمعتهما العاشرة وفرقتهما 2.5 مليون يورو !

سيرجيو راموس والرحيل عن الزمالك

بالطبع كل عشاق ريال مدريد الأسبانى يشغلهم العديد من القضايا الهامة فى سوق الإنتقالات الصيفية وطريقة لعب المدير الفنى الجديد رافاييل بينيتز الذى يتعامل بهدور شديد حتى الآن بالرغم من تساؤلات الصحافة التى لاتنتهى حول النجوم التى سترحل أو تبقى الموسم المقبل ولكن الشيء الذى بات يقلقهم بشدة أيضا هو قضية بقاء نجم منتخب أسبانيا سيرجيو راموس التى باتت الشغل الشاغل للصحف الأسبانية والإنجليزية فى تلك الفترة.

الماركا أكدت المشكلة ستنتهى سريعا بين راموس وبيريز وسيجلسا قريبا لتوقيع إتفاق جديد وأن مثل هذه المشكلة حدثت فى 2011 ولكن إتفق الثنائى على العقد الجديد الذى يمتدر حتى يونيو 2017.

راموس بحسب الماركا يريد الحصول على 10 مليون يورو وهو أكثر من المبلغ الذى عرضه الريال ب2.5 مليون يورو حيث يرى راموس إنه يستحق الحصول على هذا المقابل المالى الكبير تقديرا على مسيرته الطويلة والمميزة مع النادى بينما يرى بيريز أن هناك سقفا للرواتب لايمكن تخطيه حتى لاتحدث مشكلة داخل الفريق.

يذكر أن راموس أصبح من أهم أيقونات الريال خصوصا بعد هدف التعادل الذى أحرزه فى الدقيقة الأخيرة من نهائى دورى أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد فى لشبونة 2014 والذى كفل للفريق بعد ذلك تحقيق البطولة العاشرة فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024