• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إقتراب رحيل أحد المغضوب عليهم فى ريال مدريد ….يتبقى فقط موافقة بينيتز !

إيرامندى ليفربول

كما كان متوقعا من أن إدارة ريال مدريد ستحاول ترتيب أمور الفريق عن طريق الإستفادة المالية من بيع أكبر عدد من اللاعبين الغير مرغوب بهم داخل النادى من قبل جماهير الفريق بسبب تراجع مستواهم أو عدم ظهورهم بمستوى كبير مع الفريق خلال الموسم الماضى وستحاول الإدارة إستغلال المقابل المالى من بيع هؤلاء النجوم للتعاقد مع لاعبين أكثر جودة هذا الصيف.

الماركا المدريدية أكدت أن إدارة ليفربول الإنجليزى أرسلت عرضا ثانيا لشراء آسير إيرامندى نجم وسط ريال مدريد مقابل 22 مليون يورو بعدما رفضت إدارة ريال مدريد العرض الأول الذى قدمه ليفربول ب15 مليون يورو فقط لشراء اللاعب الاسبانى.

الماركا نوهت لموافقة الإدارة على العرض خصوصا وإنه كان قريبا من طموحاتهم حيث كانت تسعى لتسويقه مقابل 25 مليون يورو والآن الإدارة تنتظر رد رافاييل بينيتز مدرب الفريق على العرض وفى حالة الموافقة فإن الصفقة ستتم خلال الأيام المقبلة وفى حال الرفض فإن رافاييل بينيتز سيكون ملزما بوضع تقرير فنى يوضح فيه الأسباب التى جعلته يرفض بيع اللاعب وهل هو سيستفيد بإمكانياته الموسم المقبل.

الجدير بالذكر ان اللاعب بحسب الصحيفة الأسبانية لايمانع فى الرحيل لأنه يرى أن فرصته فى التالق قد تزداد فى حال اللعب بالبيرمير ليج كما نجح من قبل الونسو وفابريجاس وارتيتا وكازولا وديفيد سيلفا.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024