• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدور على رونالدو !

رونالدو وبينيتز

عندما تولى رافاييل بينيتز تدريب ليفربول فى صيف 2004 طلب على الفور الإجتماع مع النجوم ستيفين جيرارد و مايكل كاراجير وسامى هيبيا للتعرف على مشاكل الفريق كما كانت له وجهة نظر فى القرب من النجوم الكبار حتى يستطيع بعد ذلك السيطرة على مقاليد الحكم داخل النادى .

وكشف سامى لى نجم ليفربول السابق عن أن بينيتز إجتمع مع النجوم الكبار أربعة ساعات متتالية ولم يكن يتقن الإنجليزية وقتها بشكل كبير ولكنه أخبر النجوم قائلا لهم “نريد أن نفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى وأحتاج وبالفعل لنجوم الفريق الكبار لتحقيقها … هل تستطيعون؟ وبالفعل نجحت خطته وإستطاع ليفربول أن يحقق نجاحات كبيرة مع بينيتز وبعدها بأقل من عام توج ليفربول بدورى أبطال أوروبا مايو 2005.

الأمر تكرر مع ريال مدريد حيث طلب بينيتز مقابلة العديد من النجوم وبالفعل قابل مارسيلو وأربيلوا وناتشو وذهب لويلز لمقابلة جاريث بيل وتؤكد الآس المدريدية أن هناك إجتماع عاجل سيتم قريبا بين رونالدو وبين بينيتز لوضع الخطوط العريضة فى العلاقة بينهما فى المستقبل وتشير كل التقارير الصحفية أن اللقاء سيكون مهما فى مسيرة المرينجى هذا الموسم لأن بينيتز يعتقد أن رونالدو قادرا على أن يواصل نجاحاته التى حققها فى السنوات الماضية وقادر على إعادة الفريق لوضعه الطبيعى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024