• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دي خيا سيطيح بكاسياس من ريال مدريد

دي خيا كاسياسلا يزال يعمل ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك من أجل الحصول على توقيع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد ولكي يكون صفقة الفريق الجديد.

ووفقاً لصحيفة “اس” الإسبانية فأن مانشستر يونايتد يريد ضم حارس أتليتكو مدريد يان أوبلاك قبل الإفراج عن دي خيا لمدريد، كما ان النادي الإنجليزي إتصل بالفعل بالحارس ويحاول الوصول لاتفاق معه.

و قد قام ريال مدريد بتقديم عرض وصل قيمته الى 24 مليون يورو من أجل ضم دي خيا، ولكن رفض مانشستر العرض تماماً ومصر أولاً عن ضم حارس مرمى جديد.

بالأضافة الى ذلك الى ان أوبلاك كان من ضمن خطط النادي الملكي في الصيف الماضي ولكن في النهاية الحارس علم إن كاسياس سيستمر في ريال مدريد وقرر الإنتقال إلى الغريم أتلتيكو مدريد، ويعتبر اوبلاك صاحب الـ 22 عاماً أصغر من دي خيا 24 وشتيجن 23 و كورتوا 23.

كما أن ريال قرر بالفعل جلب دي خيا حتى لو إستمر كاسياس في الفريق ، فوفقاً لمصدر خاص بالصحيفة الإسبانية فأن فلورنتينو بيريز لديه تكتيك خاص لتعامل مع المشكلة وسوف يقوم بحلها بنفسه، حيث أن بيريز سيتعاقد مع دي خيا ويضعه بجانب الكوستاريكي كيلور نافاس، وهذا سيجعل كاسياس يرى بإنه غير قادر على الإستمرار وبالتالي سيوافق على الذهاب لفريق أخر.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024