• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان يقدم عرض خرافى ويجبر اتلتيكو مدريد على التراجع فى صفقة الموسم!

تيفيز باريس سان جيرمان

يعيش أتلتيكو مدريد الأسبانى حالة من الترقب بسبب رغبته فى تدعيم خط هجومه بلاعبين من الطراز الرفيع فى ظل الانباء التى تؤكد إحتمالية رحيل أنتونيو جريزمان لتشيلسى اللندنى وماريو مانذوكيتش المطلوب بشدة من العديد من الأندية الألمانية والإنجليزية فى الصيف المقبل.

الماركا المدريدية كشفت عن أن مساعى أتلتيكو مدريد فى التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين واليوفنتوس الإيطالى كارلوس تيفيز قد تعرضت لإنتكاسة قوية بعد أن تقدم باريس سان جيرمان بعرض كبير لتيفيز يقتضى حصوله على راتب سنوى يصل ل12 مليون يورو سنويا مما أدى لتراجع أتلتيكو مدريد مؤقتا عن الصفقة قبل التأكد من حقيقة العرض الفرنسى.

باريس سان جيرمان قرر التقدم بهذا العرض تحسبا لإحتمالية رحيل نجم منتخب أورجواى إيدينسون كافانى المطلوب من كبار أندية أوروبا وبأسعار فلكية فى حين أن عرض أتلتيكو مدريد توقف ل4 مليون يورو سنويا للاعب .

يذكر ان أتلتيكو مدريد حاليا مهتم بالتعاقد مع النجم الأرجنتينى لوتشيانو فيتو هداف فياريال الأسبانى ويحاول دييجو سيميونى صناعة فريق أقوى من الموسم الحالى لإستعادة نغمة البطولات التى توقفت بعد الظفر بكأس السوبر الأسبانى فى إغسطس الماضى.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024