• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالأرقام: كاسياس والدفاع أهدروا على ريال مدريد فرصة التمتع بحقبة رونالدو !

رونالدو  وكاسياس

إحتفت صحيفة الماركا المدريدية بنجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ووصفته باللاعب المدهش والمميز والذى إستطاع أن يصنع التاريخ مع الفريق فى الستة مواسم التى قضاها مع الفريق.

الماركا عنونت قائلة أن ريال مدريد أهدر فرصة تألق البرتغالى فى الليجا فطوال ستة مواسم لم يحقق ريال مدريد سوى لقب وحيد فى الليجا على الرغم من الهيمنة الهجومية الكبيرة التى حققها الفريق فى تلك الحقبة فى ظل تألق كريستيانو رونالدو ففى ستة مواسم نجح الريال فى إحراز 100 هدف أو أكثر فى الليجا وهو رقم خرافى ولكنه لم يكن كفيلا بأن يحقق الريال مدريد أكبر كم من بطولات الدورى فى تلك الحقبة.

كريستيانو رونالدو خاض 199 مباراة فى الليجا أحرز فيها 223 هدفا وصنع 64 هدفا أى إن معدلة التهديفى تخطى ال37 هدفا فى الموسم وهو رقم بنظر الصحيفة المدريدية كفيل بحسم الدورى خصوصا وأن رونالدو نجح فى حسم لقب البيتيتشى مرتين من قبل والثالثة باتت قريبة جدا حيث إن البرتغالى سجل 45 هدفا بفارق أربعة أهداف عن أقرب منافسيه ومتبقى فقط جولة على النهاية.

الماركا أعلنتها صريحة أن ريال مدريد فى الستة مواسم الأخيرة لم ينال أبدا جائزة زامورا كأفضل حارس مرمى حيث أن فيكتور فالديز حصل على ثلاثة مرات أفضل حارس ومرتين حصل عليها ثيو كورتوا مع أتلتيكو مدريد وهذا الموسم نجح الحارس المتألق كلاوديو برافو فى الحصول عليها فى إشارة للدور الرئيسى لكاسياس فى عدم حصول ريال مدريد سوى على لقب وحيد فى الليجا فى المواسم الماضية.

كاسياس ليس الملام وحده على تراجع مستوى ريال مدريد الدفاعى فالفريق دخل مرماه هذا الموسم 35 هدفا ويأتى بعد برشلونة الذى تلفى 19 هدفا فقط وأتلتيكو مدريد تلقى 39 هدفا وفالنسيا دخل مرماه 30 هدفا وفياريال دخل مرماه 33 هدفا فى حين أن هجوم ريال مدريد هو الأقوى تهديفيا فى الليجا هذا الموسم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024