• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيسكو سينتقل لبرشلونة… آخر إختراعات الموندو !

إيسكو وريال مدريد

فاجئتنا الصحيفة الكتالونية المثيرة للجدل الموندو ديبورتيفو الكتالونية بأن برشلونة سيتعاقد مع نجم ريال مدريد الأسبانى إيسكو فى يناير 2016.

الموندو أكدت أن برشلونة سيحاول إستغلال مشاكل إيسكو مع الريال بعدم مشاركته مع الفريق بإستمرارية بعد عودة جيمس رودريغيز ولوكا مودريتش من الإصابة وإن برشلونة يرى أن إيسكو سيكون البديل الأمثل إبان رحيل تشافى هيرنانديز.

إيسكو الذى لايلعب فى ريال مدريد كما تدعى الموندو شارك فى 60 مباراة فى الليجا  منذ إنضمامه للفريق فى يوليو 2013 وإستطاع الظهور بقوة فى كافة الإختبارات التة تواجد فيها وحقق أربعة ألقاب مع الفريق فى عامه الاول  وخاض هذا الموسم 43 مباراة  منها 34 كأساسى وتم إستبداله في تسع مناسبات فقط فكيف يستغنى الريال عن لاعب بهذه الاهمية والقيمة وحتى لو وافق الريال بيع إيسكو وهذا من الصعب حدوثه لن يقوم ببيعه للغريم التقليدى برشلونة.

الموندو ذكرت فى نهاية تقريرهاذكرت نقطة ضد الخبر تماما حيث أعترفت أن إيسكو سينتهى عقده مع الريال فى يونيو 2018 ومن أجل فك بنود العقد يتوجب على برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائى بقيمة 150 مليون يورو

والسؤال الآن هل لو إمتلك برشلونة 150 مليون يورو سيدفعها للاعب واحد أم سيحاول شراء أكثر من لاعب فى يناير 2016 لتدعيم الدفاع والظهير الأيمن ومنطقة الوسط الدفاعى والهجومى ؟

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024