• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حارس برشلونة السابق مدرب ريال مدريد المقبل … الآس تواصل تدمير الفريق !

خولين مدرب بورتو

فجرت صحيفة الآس المدريدية مفاجأة قد تكون غريبة للغاية عندما كشفت عن أن ريال مدريد يتابع العديد من المدربين ليختار من بينهم مدربا ليخلف كارلو أنشيلوتى الموسم المقبل.

الآس إختارت الوقت المناسب للغاية لإثارة البلبلة داخل المرينجى فالحديث عن رحيل كارلو أنشيلوتى سابق لآوانه وهذا ماقاله المدير الفنى الإيطالى الذى أكد إنه مستمر للموسم المقبل حتى أن فلورنتينو بيريز قال هذا بنفسه فى أكثر من مناسبة وكان أكثرها تأكيدا عندما هاجم الآس وإتهمها بتدمير الفريق وشدد على أن أنشيلوتى ورونالدو وبيل سيبقون الموسم المقبل.

الآس تحدثت عن أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مدرب بورتو خولين لوبيتيجي الذى قاد بورتو لهزيمة بايرن ميونيخ فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف .

خولين يمتلك سيرة تدريبية جيدة بالفوز مع المنتخب الأسبانى للشباب ببطولتين لأوروبا ولكنه لايزال فى أول الطريق التدريبى ويحتاج للتعلم كثيرا وخوض المباريات أكثر مع بورتو قبل أن يفكر به ريال مدريد ويرى الكثيرون أن الآس تحاول خلق بلبلة جديدة داخل الفريق وتحاول إعادة المرينجى للوراء بعد عودته لمستواه فى الفترة المقبلة لكى يتشتت الفريق قبل المباريات المقبلة الحاسمة وإختلقت لعبة جديدة باللعب على نغمة إنتصار خولين على جوارديولا كى تروج أن خولين سيكون المدرب المقبل للريال لأنها تدرك أن بعضا من جماهير ريال مدريد سيعجبها فكرة أن خولين قاهر جوارديولا سيدرب الريال وتبدأ من خلال هذه الإشاعة أن تقلق إستقرار الريال .

يذكر ان خولين كان حارس مرمى لريال مدريد ولم يشارك سوى مرة وحيدة وبعدها حرس مرمى برشلونة ولم يشارك سوى فى تسعة مباريات فى ثلاثة مواسم مع برشلونة .

 

خولين حارس مرمى برشلونة

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024