• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يدمر السيتي برباعية

FBL-ENG-PR-MAN UTD-MAN CITY

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح مانشستر سيتي باب التسجيل اولاً في الدقيقة 8 عن طريق النجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو، ولكن عدل النتيجة اللاعب الانجليزي اشلي يونج في الدقيقة 14 من هذا الشوط.

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة عبر اللاعب البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 27 عن طريقة كرة رأسية مميزة، وتواصلت المحاولات بين الطرفين، في شوط أول كان ممتع ومثير للغاية بين الطرفين.

في الشوط الثاني اخرج بيلجريني كومباني وانزل بدلاً من مانجالا، خوفاً عليه من حصوله على الكرت الاحمر، وكان مانشستر يونايتد على مقربة من تسجيل الهدف الثاني عندما سدد روني ركلة حرة مباشرة ولكنها وجدت تألق كبير من جو هارت.

وفي الدقيقة 67  سجل اللاعب الاسباني خوان ماتا الهدف الثالث للمانيو عبر تمريرة من واين روني، ولكن الهدف كان من تسلل واضح.

وفي الدقيقة 73 سجل كريس سمولينج الهدف الرابع لمانشستر يونايتد عن طريق رأسية مميزة سكنت شباك الحارس جو هارت، ونزل دي ماريا بدلاً من ماتا، ونزل فالكاو بدلاً من فيلايني، وفي الدقيقة 89 سجل اجويرو الهدف الثاني لمانشستر سيتي.

هدف مانشستر سيتي الاول

هدف مانشستر يونايتد الاول

هدف مانشستر يونايتد الثاني

هدف مانشستر يونايتد الثالث

هدف مانشستر يونايتد الرابع 

Manchester United v Manchester City - Premier League

Manchester United v Manchester City - Premier League

Manchester United v Manchester City - Premier League

Manchester United v Manchester City - Premier League

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024