• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام ملقا ويفقد نقطتين ثمينتين

6

سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل الايجابي 2-2 أمام ملقا ليفقد نقطتين ثمينتين في مشواره في الدفاع عن لقبه .

وكان أتلتيكو قد افتتح التسجيل مبكرا في اللقاء في الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه المتألق غريزمان الذي استغل خطأ كاميني الفادح عندما أسقط الكرة من يده لتأتي أمام غريزمان الذي وضعها في الشباك .

وفي الدقيقة 37 تمكن ملقا من تعديل النتيجة من ركلة ركنية بعدما سجل توريس بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني بدأ ملقا ضاغطا بعد أن تسبب توريس في عودته للمباراة بهدفه في أواخر الشوط الأول ، وضغط نجوم ملقا على دفاع أتلتيكو .

وفي الدقيقة 54 أهدر كوكي فرصة هدف محقق بعدما هيء له توريس كرة من ذهب ليسددها برأسه خارج المنطقة .

وواصل ملقا تفوقه واعتمد أتلتيكو على المرتدات من أجل محاولة تسجيل الهدف الثاني ، وتلاعب ملقا بدفاع أتلتيكو بشكل غريب جدا حيث بدا الدفاع غير منسجم في الشوط الثاني مما أتاح الفرص للاعبي ملقا للمرور بمهارة من أمامهم واحداث خطورة كبيرة وتسجيل الهدف الثاني عن طريق صامويل بعدما تلقى تمريرة جميلة من نور الدين المرابط .

وفي الدقيقة 78 نجح المتألق الفرنسي أنطوان غريزمان في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو وهدف تعديل النتيجة والذي اعترض عليه بشدة لاعبو ملقا لظنهم أن غريزمان كان يقف في موقف تسلل وعقب الهدف مباشرة كاد ساؤل أن يسجل الثالث لأتلتيكو لولا تصدى كاميني البارع .

وفي الدقيقة 83 كاد ملقا يسجل الثالث عن طريق تسديدة رائعة من نور الدين مرابط لولا براعة أوبلاك في التصدي للكرة لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي 2-2 .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024