• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

810 دقيقة لإيجاد بطل !

أنشيلوتى وليويس إنريكى 2015

الليجا الأسبانية كعادتها فى السنوات الأخيرة تحبس الأنفاس حتى اللحظات الأخيرة والصراع بين برشلونة وريال مدريد وصل للذروة هذا الموسم ومن خلفهم بمسافة بعيدة نوعا ما أتلتيكو مدريد حامل لقب الموسم الماضى ويأمل عشاق الليجا أن يستمر هكذا الصراع حتى نهاية الموسم.

ولم يتبقى من الليجا سوى تسعة جولات  لبرشلونة وريال مدريد بمعدل لعب 810 دقيقة لكل فريق من أجل أن نجد بطل جديد لليجا غالبا فى ظل إبتعاد أتلتيكو مدريد بطل النسخة الماضية عن برشلونة بفارق تسعة نقاط كاملة.

 

ريال مدريد وبرشلونة 2015

برشلونة الأول بفارق أربعة نقاط كاملة عن ريال مدريد إستطاع أن يتخطى حاجز قوى بالفوز على سيلتا فيجو خارج الديار وأمامه مباراة تبدو سهلة ضد ألميريا يوم الأربعاء ثم سينتقل لأصعب مباراياته هذا الموسم ضد إشبيلية فى ملعب سانشيز بيزخوان وبعدها سيعود لملعب الكامب نو لمواجهة فالنسيا المتطور هذا الموسم ثم يخرج لملعب الكورنيلا لمواجهة إسبانيول فى ديربى كتالونى منتظر.

ويحلم برشلونة بالفوز بكل مباريات شهر إبريل الجارى فى الليجا ليقترب من اللقب ويصبح أولى ألقاب المدرب لويس إنريكى.

ريال مدريد ثانى الترتيب إستعاد كثيرا من عافيته الفنية والنفسية والرقمية وسيواجه فرق فى شهر إبريل على الورق أسهل بكثير من البرسا ولكن كرة القدم لاتعترف بالنظريات ومن المنتظر أن يواجه فرق ريو فايكانو إيبار وملجا وسيلتا فيحو وسينتظر تعثر برشلونة فى الفترة المقبلة حتى يضيق الخناق أكثر فى دورى بات على الجميع أن ينتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة من البطل.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024