• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يستحق جاريث بيل أن يحصل على فرصة جديدة مع ريال مدريد؟

جاريث بيل ضد برشلونة 2015

الهجوم الذى حدث على جاريث بيل نجم ريال مدريد الأسبانى من قبل فردين من عشاق ريال مدريد بعد الخسارة أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنة والعشرين سيفتح الكثير من الجدل بخصوص النجم الويلزى.

ريال مدريد إشترى النفاثة الويلزية ب100 مليون يورو من السبيرز ولطالما ردد الكثيرون أن الصفقة مبالغ فيها وإنه لم يقدم الكثير مع ريال مدريد ولكن اللاعب على المستوى التسويقى والمالى تسبب بطريقة مباشرة فى فوز ريال مدريد بكأس ملك أسبانيا ودورى أبطال أوروبا وجلب المزيد من الأموال للريال وحتى لو باعه الريال وهذا من الصعب حدوثه سيجلب رقما أكبر من المبلغ الذى دفعه ريال مدريد وهذا يعتبر نجاح للصفقة .

وعلى المستوى الفنى بيل ساهم كثيرا فى إرتفاع نسق رونالدو وبينزيمة وساهم بشكل كبير فى قوة أرقام الريال فى 2014 بينما التراجع الرقمى للاعب فى الفريق الملكى هو أصاب الفريق بأكمله وليس بيل فقط وأدائه ضد برشلونة متراجع ولكن لو كان قد أصابه التوفيق فى إحراز الفرصة الضائعة أمام برشلونة فى الشوط الأول لكانت الأمور مختلفة وكانت الإنتقاد تحول لمديح .

بيل مستقبل جيد لريال مدريد فى حال توظيفة بطريقة أفضل من المدير الفنى كارلو أنشيلوتى وأى لاعب فى العالم معرض للتراجع وربما يستعيد مستواه فى الفترة المقبلة فهل يستحق بيل فرصة أخرى مع ريال مدريد أم يقوم ريال مدريد ببيعه ويستفيد من المبلغ الكبير الذى سيحصل عليه نظير بيعه؟

يذكر أن بيل  لديه في الدوري 12 هدف في 25 مباراة  خاضها مع المرينجى هذا الموسم.

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024