• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انيستا : هذا مانحتاجه للفوز على السيتي

1

اكد نجم الوسط الاسباني اندريس انيستا ان مباراة الغد التي سيخوضها برشلونة امام مانشستر سيتي ستكون مباراة صعبة فهم يدركون جيدا خطورة الخصم وان الفريق لم يحسم تاهله بعد لذا يعملون بكل جدية للعب في المباراة باقصى مالديهم من اجل التاهل لربع النهائي .

واكد انيستا ان مايحتاجه الفريق للفوز على السيتي هو ان يكونوا مركزين بنسبة 200% حيث قال “نحن نسعى للفوز في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي الفوز بغض النظر عن فوزنا في مباراة الذهاب ، فنحن لدينا نتيجة جيدة ، ولكننا سنواجه فريق كبير، خطير جدا، لديه لاعبين يمكنهم حسم المباراة في خطوة واحدة لذا فنحن بحاجة إلى التركيز بنسبة 200٪ لايمكننا ان نخطيء في مباراة كهذه ” .

نيمار: “انه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، ليس فقط لأهدافه، ولكن على كل ما يصنعه للفريق ونحن سعداء معه والذي يميز هذا الفريق هو أننا جميعا لدينا احترام كبير لبعضنا البعض “.

مفتاح الفوز : ” ان نحاول السيطرة على الكرة لأطول وقت ممكن، والبحث عن المناطق التي يمكننا فيها صنع التفوق والتقليل من قدرات الخصم ، وعلينا تقديم مباراة أخرى متكاملة جدا والهدف لن ياتي إلا إذا كنا نعطي اتفضل مالدينا، و نحن قادرون على القيام بذلك والسير على نفس النهج”·

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024