• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت تناقض نفسها وتحاول إخفاء الحقيقة عن جمهور برشلونة!

فيرمالين 2015

كشفت صحيفة السبورت الكتالونية أن توماس فيرمالين نجم منتخب بلجيكا ومدافع برشلونة الأسبانى قد تعرض لإنتكاسة فى الفترة الماضية بعدما توقف البرنامج العلاجى لفترة بسبب إصابته بشد فى العضلات الوترية بالساق اليمنى وأن عملية التعافى تسير بطيء .

السبورت على الرغم من إعترافها بوجود تراجع أو توقف فى العلاج إلا إنها أكدت أن فيرمالين سيعود للملاعب قبل نهاية الموسم وأن عودته للملاعب ليست إلا مسألة وقت فقط.
السبورت نناقضت نفسها ولاتريد الإعتراف بالحقيقة أو إنها تحاول خداع عشاق برشلونة حيث أن الجميع كان يعرف أن توماس فيرمالين لاعب زجاجى كثير الإصابات لفظه الأرسنال منذ سنتين ولم يشركه إلا نادرا وبالرغم من ذلك تعاقد معه البرسا بمبلغ كبير دون القيام بالكشف الطبى .

صفقة فيرمالين يجب أن يتم التحقيق فيها من قبل الجمعية العمومية للنادى الكتالونى لانها تحتمل إحتمالين لاثالث لهما إما حدوث سمسرة وتلاعب مالى فى لاصفقة وهذا شيء إعتدناه فى السنوات الماضية من إدارة برشلونة وإما يكون جهل وعدم دراية بالأحداث التى سبقت الصفقة أو أن الجهاز الطبى فى برشلونة لايجيد تشخيص الحالات وهذه كارثة أخرى .

السبورت إرتكبت خطئا فادحا بإشتراكها فى هذه التمثيلية ببث أخبار متناقضة حتى تعيد الأمل لعشاق برشلونة فى عودة فيرمالين وكان يجب عليها أن تسعى لكشف الحقيقة المؤلمة بأن صفقة فيرمالين كانت من اسوأ الصفقات فى تاريخ البلوجرانا .

 

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024